ليفربول يُكرر انتصاره على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- نجح فريق ليفربولفي الفوز على مُنافسه فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-0، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي المُمتاز.

ليفربول ينتصر بفضل نونيز وجاكبو

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب سان جيمس بارك قد بدأ عن طريق داروين نونيز في الدقيقة 10 من بداية اللقاء، وذلك بعد استغلاله الناجح لتمريرة بينية رائعة من زميله ترينت ألكسندر أرنولد.

وسجل كودي جاكبو هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 17 من اللقاء، وذلك بعد أن توج سلسلة من التمريرات انتهت بلعبة بينية رائعة من النجم المصري محمد صلاح.

وشهدت الدقيقة 22 طرد حارس نيوكاسل بوب بعد إمساكه الكرة من خارج منطقة الجزاء وهو التصرف الذي يُعاقب عليه القانون بإشهار البطاقة الحمراء.

قصص سبورت 360

وأنقذ أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول فريقه من عدة فرص صعبة من لاعبي نيوكاسل، وفشل لاعبو الريدز في زيادة غلتهم التهديفية رغم تبديلات كلوب بهدف إنعاش الهجوم حيث شارك فيرمينو وديوجو جوتا.

يُذكر أن هزيمة اليوم هي الثانية للماكبايس هذا الموسم، وكانت الهزيمة الأول ضد ليفربول أيضاً في أنفيلد رود.

وارتفع رصيد ليفربول بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 35 في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند النقطة 41 في المركز الرابع.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية