انطلاق مباريات دور المجموعات بالنسخة الثالثة من دوري منتخبات كرة السلة للصم بنات

أعلنت وزارة الشباب والرياضة انطلاق منافسات دور المجموعات بالنسخة الثالثة من دوري منتخبات كرة السلة للصم بنات، والذي تنظمه الوزارة من خلال الا دارة المركزية لشي ون الوزير "مكتب قادرون باختلاف"بالتعاون مع الإدارة المركزية لمراكز الشباب و الهيئات، بمشاركة 19 محافظة، خلال الفترة من (18-23) فبراير الجاري، بالمدينة الشبابية با بي قير بالا سكندرية، وذلك من خلال اجراء قرعة الدور التمهيدي للبطولة.

أكد وزير الشباب والرياضة أن دوريات ذوي الإعاقة السمعية في كرة القدم والسلة من الأنشطة التي نحرص علي دعمها بشكل كامل، ونسعي الي التوسع في كافة الانشطة التي تخدم ذوي الهمم في ظل اهتمام القيادة السياسية بذوي الهمم.

(اقرأ أيضًا) أحمد بلال يكشف سبب شجاره مع مانويل جوزيه

وتم تقسيم المحافظات المشاركة ا لى 4 مجموعات ضمت كل مجموعة 5 منتخبات، ماعدا المجموعة الأولي، والتي ضمت 4محافظات (القليوبية،المنوفية، بورسعيد، الا قصر)، وضمت المجموعة الثانية محافظات (بني سويف، الاسكندرية، السويس، دمياط، الوادي الجديد)، بينما ضمت المجموعة الثالثة محافظات (الجيزة، أسيوط، كفر الشيخ، الفيوم، أسوان)، فيما ضمت المجموعة الرابعة محافظات (القاهرة، المنيا، البحيرة، قنا، شمال سيناء).

وفي منافسات المجموعة الأولي تغلب منتخب القليوبية علي منتخب الاقصر بنتيجة 23-2، وتغلب منتخب بور سعيد علي المنوفية بنتيجة 9-7، وفي منافسات المجموعة الثانية تغلب منتخب بني سويف علي منتخب دمياط بنتيجة 13-6، وفاز منتخب الاسكندرية علي السويس بنتيجة 12-1، كما تغلب منتخب الاسكندرية علي الوادي الحديد بنتيجة 11-1.

وفي منافسات المجموعة الثالثة تغلب منتخب الجيزة علي منتخب

الفيوم بنتيجة 14-3، وتغلب منتخب كفر الشيخ علي أسيوط بنتيجة 13-8، وتغلب منتخب أسيوط علي منتخب أسوان بنتيجة 14-3، وفي المجموعة الرابعة تغلب منتخب البحيرة علي منتخب المنيا بنتيجة 6-3، وتغلب منتخب القاهرة علي منتخب قنا بنتيجة 40-15، وتغلب منتخب شمال سيناء علي منتخب المنيا بنتيجة 3-2.

يهدف إقامة دوري منتخبات كرة السلة للصم بنات إلي توسيع قاعدة الممارسة وجذب...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية