استقرار أسعار النفط.. وبرنت عند 87.89 دولار

سجلت أسعار النفط العالمية استقرارا نسبيا خلال تعاملات، يوم الثلاثاء، بسبب الزيادة في مخزونات النفط الأميركية، ووسط مخاوف من حدوث تباطؤ فى الاقتصاد العالمي.

تراجعت أسعار العقود الأجلة لخام برنت بما يصل الى 30 سنتا أو بنسبة تراجع توازي نحو 0.3%، لتصل إلى مستوى 87.89 دولار للبرميل.

اقرأ أيضاً.. أسعار النفط تعاود الانخفاض وبرنت عند 87.17 دولار للبرميل

وسجل ايضاً خام غرب تكساس الوسيط الأميركي هبوطاً بما يصل الى 35 سنتا أو بنسبة انخفاض تعادل نحو 0.4%، ليصل إلى مستوى 81.27 دولار للبرميل، بحسب الأسواق العربية.

ووصل سعر الدولار الأمريكي خلال تعاملات، اليوم الثلاثاء، قرب أدنى مستوى له في تسعة أشهر مقابل اليورو، كما تخلى عن

المكاسب التي سجلها مؤخرا مقابل الين، في وقت يعكف المتعاملون على تقييم احتمالات حدوث ركود في الولايات المتحدة، فضلا عن مسار مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) بشأن الفائدة.

بدأت أسعار النفط الخام في الأسواق الفعلية العام على ارتفاع، إذ أظهرت الصين، التي لم تعد تعمل بقيود كورونا، علامات على المزيد من الشراء، كما يخشى المتعاملون من أن العقوبات المفروضة على روسيا قد تؤدي إلى شح الإمدادات.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية