طارق العشري يعلن رحيله رسميا عن سموحة

  • فيتو
  • الثلاثاء 24 يناير 2023 - 22:45

سموحة، أعلن طارق العشري، المدير الفني لفريق سموحة، رحيله رسميا عن تدريب الفريق عقب الخسارة من بيراميدز 1 / 2، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ15 من الدوري الممتاز.

وقال طارق العشري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "أبلغت اللاعبين أن هذه المباراة هي الأخيرة لي مع الفريق، وأكتفيت بهذه المرحلة التي قدمتها مع سموحة".

واضاف: "الجميع قدم ما عليه وكافح في الفترة الماضية، نلعب في حدود الإمكانيات المتاحة، ولو نظرنا على الفريق سنجد أن البدلاء جميعهم في سن صغير للغاية مواليد 2001 وكان هذا الهدف الذي كنا نعمل من أجله مع مجلس الإدارة".

وكانت فيتو انفردت اليوم الثلاثاء بتفاصيل اتفاق مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة المهند فرج عامر، مع طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة، على رحيله عقب مباراة النادي السكندري أمام بيراميدز.

ويتضمن اتفاق طارق العشري، مع إدارة سموحة رحيله عن تدريب الفريق السكندري بعد مباراة بيراميدز، بشرط إعلان إدارة النادي إقالته حتى يتسنى له تدريب نادي آخر في بطولة الدوري الممتاز بالموسم الحالي، تنفيذا للائحة اتحاد الكرة التي تتيح للمدير الفني تولي تدريب آخر في حالة إقالته، ومنعه من التدريب في حالة الاستقالة.

عامر دائم الهجوم على العشري

ومنذ أن عاد فرج عامر رئيسا لنادي سموحة، وهو دائم الهجوم على طارق العشري، المدير الفني لفريق الكرة، بداعي بأن الأخير مدرب متواضع ولا يلبي طموحات أعضاء وجماهير نادي سموحة.

أعضاء مجلس سموحة يتمسكون بالعشري

أعضاء مجلس إدارة نادي سموحة أغضبهم تصريحات فرج عامر المستمرة ضد طارق العشري، ودخلوا في خلاف حاد مع رئيس النادي، وأعلنوا تمسكهم باستمرار العشري في منصبه، خاصة أنه يقود الفريق بشكل طيب وحقق نتائج مقبولة في مسابقة الدوري حتى الآن، على الرغم من أن الفريق لم يتم تدعيمه بصفقات قوية في الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن تشهد الاسعات الماضية اتفاق مجلس إدارة سموحة على رحيله.

مباراة سموحة أمام سيراميكا، فيتو

الدوري المصري، نجح فريق بيراميدز بقيادة باتشيكو في مواصل سلسلة انتصاراته بالفوز علي سموحة بهدفين...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية