هبة رشوان توفيق لـ"شقيقتها": المال مال أبونا وهو المتصرف الوحيد فيه (فيديو)

  • فيتو
  • الثلاثاء 24 يناير 2023 - 22:02

رشوان توفيق ، علقت الإعلامية هبة رشوان، ابنة الفنان رشوان توفيق، على رفض الدعوى المقامة ضد والدها الفنان من شقيقتها "آية"، في بطلان عقد بيع فيلا مدينة السادس من أكتوبر، قائلة:"المال مال أبونا وهو المتصرف الوحيد فيه".

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج “مصر جديدة “، المذاع على فضائية “ etc”: ”إن كل ممتلكات والدي الحاج رشوان موزعة على الأبناء والأحفاد، ولكنهم يتعاملون وكأنها مازالت ملكه، مشيرة إلى أن والدي الفنان رشوان توفيق لا يمتلك أي شىء إلا رقم هاتفه، موجهة رسالة لشقيقتها ارجعي يا آية ".

وأوضحت:" والدي الحاج رشوان توفيق لم يكن يحمل الأموال ووالدتي كانت المسئولة بشكل كلي، وكان والدي يعطيها كل المال ويكتفي بمصروفه فقط، وكانت والدتي من يشتري لنا الملابس، وكل ما نملكه من مال بفضل الله ووالدي فقط وليس مال أحد".

وتابعت:" آية بتسلم عقلها لمجموعة من الأشخاص المُحيطين بها، متابعًا آية تريد كتب كل ممتلكاتها لابنها فى حياتها وابنة رشوان توفيق يرفض ذلك، ولو انه طلب الفيلا او اى ممتلكات منى يتصرف فيها سأعطيها له بدون تردد، والدي سوف يتم الـ 90 عاما في فبراير المقبل ".

تعليق رشوان توفيق

أشاد الفنان رشوان توفيق، بحكم محكمة استئناف عالي جنوب القاهرة، اليوم، برفض استئناف ابنة آية رشوان توفيق، على الحكم الصادر برفض الدعوى التي طالبت فيها بإلغاء عقد بيع والدها فيلا بمدينة 6 أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لابنته الثانية هبة وحفيدته؛ بالتوكيل العام الصادر منها دون علمها.

القضاء المصري عادل

وتحدث رشوان توفيق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مُقدّمة برنامج «صالة التحرير» عبر فضائية «صدى البلد»، باكيًا حيث أبدى ثقته بأنه بين يدي قضاء مصري عادل، مؤكدًا أنه اشترى شهادات ادخار باسم بنتيه؛ حتى يُمكن لزوجته الراحلة أن تعيش من فوائدهم.

وأضاف الفنان رشوان توفيق، أنه يعيش على أموال نجلته هبة ومعاشه الحكومي، مؤكدًا أن الفيلا التي يوجد عليها خلاف من ماله الخاص، مضيفًا: «عملت كل ده علشان أحمي آية من القوة العليا اللي عاوزاها تتنازل عن الفيلا...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية