عاجل.. الزمالك يعلن رسميا استمرار أمير مرتضى مشرفا على الكرة

قرر المجلس استمرار أمير مرتضى مشرفا على فريق الكرة بالإضافة إلى مسؤليته السابقة عن قطاع كرة القدم في النادي، مع استمرار إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول.

وقرر المجلس تعيين أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق الأول بالإضافة إلى حسين ياسر ومحمد صبري كمدربين مساعدين وتعيين محمود فايز محللا للأداء، واستمرار أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وقرر المجلس استمرار هذا الجهاز الفني لنهاية الموسم وطالبت الإدارة بضرورة استمرار الدعم الجماهيري للفريق والجهاز الفني الجديد.

وكان نادي الزمالك قد أصدر بيانا رسميا، منذ قليل، قال فيه: مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور يعلن قرارة المؤجل من يومين بخصوص الجهاز الفني والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير .

أسامة نبيه مديرا فنيا للزمالك بعد رحيل فيريرا

وأضاف البيان: توجيه الشكر لمستر فيريرا وجهازة المعاون من الاجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية، استمرار امير مرتضي مشرفا علي فريق الكرة بالاضافة الي مسؤليتة السابقة مسؤولاً عن قطاع كرة القدم في النادي استمرار الكابتن اسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول .

وتابع: تعيين الكابتن أسامة نبية مديرا فنيا للفريق الأول، تعيين كلا من حسين ياسر ومحمد صبري مدربين مساعدين تعيين الكابتن محمود فايز محلل اداء استمرار الكابتن ايمن طاهر مدربا لحراس المرمي التعاقد مع مدرب احمال أجنبي، وهذا الجهاز مستمر لنهاية الموسم والمطلوب استمرار الدعم الجماهيري .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية