إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة على روح والدتها (صور)

  • فيتو
  • الثلاثاء 24 يناير 2023 - 12:57

شاركت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين مجموعة صور لجمهورها ومتابعيها من مصر ومختلف الدول العربية من داخل الحرم المكي.

و قالت إلهام عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك): عمرة لأمى الغاليه الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه.. بصحبة أخى أمير.

وتابعت: ربنا يخلى كل الأمهات ويعطيهم الصحة.. الأم أغلى ما فى الوجود .

الفنانة إلهام شاهين

فى سياق آخر، شاركت الفنانة إلهام شاهين جمهورها ومتابعيها مؤخرا لقطات وصورا خاصة من ندوة تكريمها فى أول مهرجان للسينما العربية بــ لندن.

ونشرت إلهام شاهين صورًا عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وعلقت بـ: مع معالي سفير مصر في لندن وصديقتي د. هاله سرحان.. في عرض فيلمي حظر تجول في الجمعية البريطانية العربية للغرفة التجارية، بحضور الجاليات العربية في لندن، والندوة بعد الفيلم أكثر من رائعة سعدت جدًا بكل الآراء وردود الأفعال على الفيلم، وسعدت أيضًا بتكريمي في لندن.

قالت الفنانة إلهام شاهين: إنها سعيدة بتكريمها في لندن مؤخرا عن فيلم “حظر تجول”.. وأضافت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ (فيتو)، أن السفير المصري في لندن كان حاضرا إلى جانب بعض الجاليات العربية، وبعض الأجانب أيضا، وهذا يعني لي الكثير.

وكشفت أنه سيكون هناك ولأول مرة مهرجان عن السينما العربية يقام في لندن خلال شهر يونيو القادم وقد اعتبروا فيلمي “حظر تجول” كمثال للسينما العربية.

وتابعت أن هذا الفيلم له مكانة خاصة في قلبي وفزت عنه بنحو 9 جوائز.

تصريحات إلهام شاهين

وفى سياق آخر أكدت الفنانة إلهام شاهين أنها لا تخاف من أحد وحريصة على الإعلان عن أهدافها، وكل إنسان محترم لن يهاجمها، لأنها مقتنعة بما تفعله، وأضافت: علينا محاربة الإرهاب والتطرف لأن هذا ليس الإسلام وكل من يهاجمني أفكاره متطرفة، مبخفش من أحد واللى مكتوب هشوفه، وإعلاني التبرع بالأعضاء بعد وفاتي، فكرة خير وإنسانية عظيمة وموجودة فى كافة الشعوب المتحضرة، ويجب تكاتف الإعلام والفن لنشر وعي التبرع بالإعضاء.

وأضافت: دائما كنت أقول لأسرتي أثناء الحديث معهم بأنني هتبرع باعضائي، ولكنهم لم...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية