الأعلى للإعلام ينعى علام عبدالغفار: كان مثالا للصحفي المخلص المحب لوطنه

نعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الصحفى علام عبد الغفار رئيس قسم المحافظات باليوم السابع، الذي وافته المنية اليوم.

الأعلى للإعلام ينعي الصحفي علام عبدالغفار

وتقدم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بخالص العزاء لأسرة الراحل والأسرة الصحفية والزملاء بمؤسسة اليوم السابع؛ داعيا الله أن يتقبله في الصالحين وأن يسكنه فسيح جناته وينزل عليه رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن الراحل كان محبًا لعمله، وكان مثالا للعمل والاجتهاد والإخلاص، ومثالا للصحفي المخلص المحب لوطنه.

وفاة الكاتب الصحفي علام عبدالغفار رئيس قسم المحافظات في اليوم السابع

وتوفي الكاتب الصحفي علام عبدالغفار، رئيس قسم المحافظات في موقع وجريدة اليوم السابع، بعد صراع مع المرض استمر عدّة أسابيع.

كما نعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الكاتب الصحفى سيد عبدالعاطى، رئيس تحرير جريدة الوفد الأسبق، الذي وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض.

وتقدم المجلس بخالص العزاء لأسرة الراحل والأسرة الصحفية؛ وأن يتقبله الله في الصالحين وأن يسكنه فسيح جناته وينزل عليه رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن الراحل كان مثالا في التفاني والاجتهاد والإخلاص وحب العمل، وأفنى حياته في بلاط صاحبة الجلالة.

توفي الكاتب الصحفي سيد عبدالعاطي، رئيس التحرير الأسبق لجريدة الوفد، بعد صراع مع المرض.

كرم جبر: الأعلى للإعلام بصدد إصدار قانون لتنظيم عمل المنصات الأجنبية

كرم جبر: قناة السويس ستظل تحت السيادة المصرية إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية