"مايكروسوفت" ستتوقف عن بيع "ويندوز 10" آخر الشهر

كجزء من إنهاء دعم نظام "ويندوز 10" في 2025، ستوقف شركة "مايكروسوفت" مبيعات التنزيلات في 31 كانون الثاني الجاري، وفقاً لصفحة المنتج التي رصدتها " ذا فيرج"، على أن يكون هذا التاريخ آخر يوم يتمّ فيه عرض تنزيل "ويندوز 10" للبيع، فيما ستستمر الشركة في دعم نظام التشغيل بتحديثات الأمان حتى يتمّ إيقافه نهائياً في تشرين الأول 2025.

وقال متحدث باسم "مايكروسوفت : "أمام العملاء حتى 31 كانون الثاني 2023 لشراء "ويندوز 10 ". ونصح العملاء بشراء "ويندوز 11" بدلاً من ذلك. ومع ذلك، قد يستمرّ عرض "ويندوز 10" في أيّ مكان آخر من قِبَل تجّار التجزئة والشركات المصنّعة الأصلية، حتّى تؤكّد "مايكروسوفت" خلاف ذلك.

كان "ويندوز 10" أُطلق لأول مرّة في عام 2015، وسيتمّ إيقافه بعد 10 سنوات بالضبط. وأعلنت الشركة عن تاريخ الانتهاء في 2021 كجزء من "سياسة دورة الحياة الحديثة" الخاصّة بها، قبل إطلاق نظام التشغيل الجديد .

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية