تركيا تحقق مع عناصر من الإخوان في تنفيذ عمليات إرهابية بمصر

نقلت فضائية العربية، عن مصادر أن المخابرات التركية حققت مع عناصر من الإخوان في تنفيذ عمليات إرهابية بمصر، موضحةً أن تحقيقات المخابرات التركية تضمنت تهما بدعم داعش في سوريا.

وأوضحت المصادر أن تركيا اتهمت عناصر من الإخوان بالتجسس على الجاليات العربية وتجنيدهم.

فيما كشف موقع dogruhaber التركي أن المفاوضات بين مصر وتركيا لعودة العلاقات بين البلدين مرة أخرى، قد بدأت الأسبوع الماضي، بلقاء بين مسئولين في أجهزة الاستخبارات، حيث تمت مناقشة المشروعات العسكرية والسياسية ومشاريع الطاقة.

وقبل أيام أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن عملية بناء العلاقات مع مصر ستبدأ باجتماع وزراء من البلدين، وأن المحادثات ستتطور انطلاقا من ذلك.

وأوضح أنه تحدث مع الرئيس السيسي لمدة من 30 إلى 45 دقيقة في ذلك اللقاء، على هامش افتتاح كأس العالم لكرة القدم في قطر مضيًفا: لقد ركزنا المحادثات مع السيد الرئيس هناك وقلنا لنتبادل الآن زيارات الوزراء على مستوى منخفض، بعد ذلك، دعونا نوسع نطاق هذه المحادثات.

بينما أكد إبراهيم كالين، متحدث الرئاسة التركية، أن تركيا ومصر تتقاربان مع بعضهما البعض، في سياق المصالح والأولويات الاستراتيجية، موضحًا أن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس رجب طيب أردوغان على هامش افتتاح كأس العالم في قطر كان محضرًا له منذ أشهر، ومن الجيد أنه تم عقده على أرض ثالثة في قطر.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية