حردان هنّأ الأسد بذكرى حرب تشرين: جيشنا السوري البطل ثبّت معادلة القوّة ضد العدو

هنّأ رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعيأسعد حردان ، الرئيس السوري بشار الأسد بحلول الذكرى الـ 49 ل حرب تشرين التحريرية في 6 تشرين الأول 1973.

وأشار في برقية للأسد الى أنه "تطلّ علينا الذكرى وجيشنا السوري البطل بقيادتكم الشجاعة والحكيمة يستكمل أداء واجبه القومي لدحر الإرهاب والاحتلال عن الأرض السورية، ولوأد كلّ مشاريع التفتيت والتقسيم التي وضعها رعاة الإرهاب ومشغليه، وحاولوا تحقيقها من خلال الحرب الإرهابية الكونية على سوريا ، حيث أثبت بالبطولات التي سطرها والتضحيات التي قدّمها وبالإرادة الفولاذية أنه جيش جبار، جدير بخوض معارك المصير والوجود وإسقاط كلّ المؤامرات التي تستهدف أمتنا وشعبنا".

رأى حردان أن "الجيش الذي خاض حرب تشرين المجيدة بهدف تحرير أرضنا القومية في جولاننا السوري، وثبت معادلة القوة في مواجهة العدو، هو ذاته اليوم يقدّم التضحيات الجسام دفاعاً عن شرف الأمة وعزتها وكرامتها، فانتصار حرب تشرين، شكل أساساً متيناً لانتصارات المقاومة في أمتنا".

وأضاف حردان ببرقيته: "إننا إذ نؤكد لسيادتكم الثبات على نهج الصراع والمقاومة وخوض معارك المصير والوجود، فإننا على عهد الصراع مستمرون وكلنا ثقة بأنّ معاركنا كلها ظافرة، كما حرب تشرين التحريرية".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية