أخبار الحوادث | شخص انتحل صفة ضابط لجذب الفتيات.. وسقوط لص التكييفات بمدينة نصر

نشرت بوابة الأهرام العديد من أخبار الحوادث المهمة التى وقعت في القاهرة الكبرى والمحافظات، خلال الساعات الماضية، كما نظرت أروقة المحاكم، عددًا من القضايا التي تشغل الرأي العام وحازت على اهتمام الكثير من القراء.

موضوعات مقترحة

كادت تدفن في صمت.. "نظرة الوداع" تكشف جريمة قتل زوجية في اللحظة الأخيرة

النيابة العامة تحقق فى واقعة «تعدى أبٍ» على طفليه ببورسعيد

ضبط بحوزته 5 أسلحة.. حبس «المستشار المزيف» بعد انتحاله صفة رئيس محكمة

وتقدم بوابة الأهرام نشرة موجزة عن الحوادث والقضايا التى تمت اليوم وأبرزها :

ضبط المتهم بسرقة هواتف محمولة من شخصين بالجيزة وإعادة المسروقات

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكب واقعة سرقة هاتفي محمول من شخصين، وذلك عقب تعرف الجانى على والد أحدهما من خلال موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وادعى أنه يعمل بوظيفة إدارية بأحد النوادى الرياضية، وعرض عليه مساعدته لضم نجله لمدرسة كرة القدم بالنادي، وقيامه باصطحابه وأحد أصدقائه يرغب فى الانضمام لذات النادى إلى أحد الأندية بمنطقة العباسية.

وتبين من التحريات أن المتهم قام بمغافلتهما والاستيلاء منهما على هواتفهما بدعوى عدم السماح لهما بالدخول بالهاتف وفر هارباً.

وأسفرت الجهود عن تحديد وضبط المتهم وتبين أن له معلومات جنائية – مقيم بدائرة مركز شرطة أبو النمرس بالجيزة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقيامه عقب ذلك بالتصرف فى الهاتفين فى أحد الأسواق التجارية بالقاهرة، وباستخدام التقنيات الحديثة أمكن تحديد وضبط الهاتفين بحوزة شخصين.

ضبط شخص انتحل صفة ضابط على تيك توك لجذب الفتيات

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات قيام أحد الأشخاص بانتحال صفة ضابط على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، ونشره مشاركات ومقاطع فيديو تحت ذات الزعم متضمنة صورة كارنيه شرطة وحيازته سلاحًا ناريًا "طبنجة".

أمكن تحديد الشخص المشار إليه وتم ضبطه وتبين اضطلاعه بتزوير كارنيه ضابط الشرطة، وكذا صورة شخصية له مرتديًا الملابس الأميرية، باستخدام برنامج "الفوتوشوب"، وشرائه الطبنجة المشار...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية