تدريبات بدنية قوية للاعبى الزمالك استعدادًا لمواجهة إيليكت التشادي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية القوية، على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إيليكت بطل تشاد.

وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وشهدت الفقرة التركيز على رفع المعدل البدني للاعبين من خلال مجموعة من التدريبات البدنية ويستعد فريق الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي .

فيما تصل بعثة فريق كرة القدم بنادي إيليكت سبورت التشادي إلى القاهرة مساءً اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الزمالك في إياب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يكون في استقبال بعثة إيليكت باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة بالنادي.

جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق «شيكابالا» وأحمد مصطفى «زيزو».

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية