تعرف على سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 في الدول العربية

هاتف Samsung Galaxy S23

ظهرت بعض الشائعات حول سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 في السعودية والإمارات والكويت على الإنترنت، وبينما تعمل سامسونج على تطوير سلسلة هواتفها الرائدة للعام القادم 2023.

ذكرت بعض التسريبات تفاصيل مهمة حول مواصفات تشكيلة جلاكسي أس المرتقبة، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 في السعودية والإمارات والكويت، تابع قراءة مقالنا التالي.

كشفت التسريبات الأخيرة أن شركة سامسونج، ربما تخطط لتشغيل هواتفها الذكية Samsung Galaxy S23، بالمعالج الخاص بالشركة Exynos ، وتأتي هذه المعلومات المعرومات المسربة، بعد مرور شهرين على إعلان شركة كوالكوم ا أن جميع طرازات S23 ستعمل بواسطة معالجها الأحدث والأقوى Snapdragon 8 Gen 2.

ووفقًا لـ Ice Universe، يشعر فريق قسم Samsung MX، بشركة سامسونج بخيبة أمل كبيرة، بسبب أداء مجموعة الشرائح الداخلية في الهواتف الذكية Galaxy S22، من ناحية أخرى، لا يزال كبار المسؤولين التنفيذيين يرغبون في أن تعمل التشكيلة الرائدة في العام المقبل بمعالج Exynos 2300، التي تصنعها شركة Samsung Semiconductors، التابعة لشركة سامسونج أيضا.

وفي الوقت الحالي تعمل حوالي 70% من هواتف Samsung Galaxy S22، والتي يتم تصنيفها حسب النطاق الجغرافي بمعالج سامسونج Exynos 2200، وهو النظام الأساسي الكوري المخصص للأجهزة في أوروبا ورابطة الدول المستقلة وأفريقيا والشرق الأوسط، وأما الـ 30 المتبقية فتعمل بواسطة معالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 1، وذلك بالنسبة للهواتف التي تباع في الأمريكتين وكوريا الجنوبية والصين واليابان والهند، ولكن تحصل جنوب شرق آسيا على مزيج من الأجهزة تضم المعالجين.

ويشار إلى أنه تم تصميم كل من معالج سامسونج Exynos 2200 ومعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1، بمعمارية 4 نانومتر، وبينما تحتوي منصة سامسونج على وحدة معالجة رسومات أقوى قليلا، فإن وحدة المعالجة المركزية لشريحة كوالكوم أصبحت أسرع، لذلك تشير التوقعات إلى أن الوضع سيكون مشابها لشرائح الجيل التالي ستعمل بها هواتف Samsung Galaxy S23.

ذكرت...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية