بمشاركة أعضاء مجلس النواب محافظ القليوبية:رفع 900 طن قمامة وتحرير 150 محضر لمحلات مخالفة.. صور

في جولة مسائية امتدت لما بعد منتصف الليل تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أعمال الحملة المكبرة لإزالة تراكمات القمامة بالشوارع بمشاركة أعضاء مجلس النواب، كما قام بمتابعة المحال التجارية لتأكيد الالتزام بتعليمات مجلس الوزراء بشأن غلق المحلات في تمام الساعة الحادية عشر مساءً وذلك بحضور المهندس هيثم الدسوقي رئيس مدينة شبرا الخيمة واللواء محمد صحصاح رئيس حي غرب شبرا الخيمة .

وتابع المحافظ خلال الجولة أعمال رفع تراكمات القمامة بحي غرب شبرا الخيمة وشارع أحمد عرابي وذلك من الترعة البولاقية حتى سنتر عبده باستخدام 20 سيارة 50 طن و5 لودر كبير و3 تريلا،8 كانتر،2 عربه 20 طن، حيث تم رفع 900 طن ونقلها إلى المدفن الصحي الخاص بالمحافظة، كما وجه بإستمرار العمل على مدار الساعة للقضاء على القمامة بالشارع تماما.

كما قام المحافظ في حضور شرطة المرافق والأجهزة التنفيذية بمدينة شبرا الخيمة بالمرور على المحلات التجارية حيث تمكنت الحملة من تحرير عدد 150 محضر للمحلات المخالفة لعدم الالتزام بتعليمات رئيس الوزراء بغلق المحلات في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

وخلال الحملة وجه المحافظ العميد مدير مرور القليوبية بالتجهيز بدءا من اليوم الخميس لحملة مكبرة لرفع جميع السيارات وساحات الانتظار من الجزر الوسطى بشارع أحمد عرابي والسماح بالإنتظار فقط على الجانبين لتتمكن الشركة القائمة على تنفيذ التطوير من إستكمال أعمال الرصف، كما وجه الهجان رئيس الحي بتشجير الجزيرة الوسطى وذلك لإعادة الوجه الحضاري للشارع .

وأعطى محافظ القليوبية توجيهات مشددة للشركة القائمة على أعمال تطوير شارع أحمد عرابي بإستكمال أعمال التطوير ورصف الشارع بإعتباره محورا مروريا مهما للمدينة وبعد الإنتهاء من تطويره سيتم القضاء علي التكدسات المرورية بالطريق، كما وجه المحافظ بالاهتمام أيضا بالشوارع الجانبية ورفع تراكمات القمامة منها وزيادة عدد الصناديق .

ويهيب محافظ القليوبية باالمواطنين قاطني شارع أحمد عرابي برفع السيارات الخاصة بهم سواء في الجراجات والساحات الوجودة بالجزيرة الوسطى بالشارع، مشيرا أنه لن يتم السماح...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية