عارفة عبدالرسول بلوك غريب في مهرجان القاهرة للدراما (صور)

أثارت الفنانة عارفة عبدالرسول، جدلاً واسعًا، بعد ظهورها بلوك غريب وشعر منكوش، في حفل انطلاق الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما.

اقرأ ايضاً .. ريد كاربت مهرجان القاهرة للدراما يتزين بألمع النجوم (شاهد)

وارتدت عارفة عبدالرسول، بنطال من اللون الأسود، وتوب من نفس اللون ومن فوقه جاكيت يجمع ألوان كثيرة، وبشعر أصفر فاقع وسلسال على الرقبة طويل.

إنطلق منذ قليل، حفل افتتاح الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما، وذلك بحضور كبار نجوم التلفزيون، وعلى رأسهم النجمة نادية الجندي، فادية عبدالغني، أحمد عبدالعزيز.

وتوافد كبار النجوم على حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، بمركز المنارة، ومن بين الحضور الفنان الكبيرة فادية عبدالغني، أحمد بدير، روجينا، لوسي، سميحة أيوب، توني ماهر، خالد أنور، خالد سليم، جمال سليمان، نضال الشافعي، خالد عليش وزوجته مريهان عمرو، الممثل محمود الليثي، فريدة سيف النصر، أكرم حسني، نيللي كريم، يسرا، شيكو، محمد محمود عبدالعزيز، فردوس عبدالحميد وزوجها المخرج الكبير محمد فاضل، نادية الجندي، أحمد عبدالعزيز، وأيمن عزب، دينا فؤاد، صبري فواز.

انطلقت اليوم الأربعاء، فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، بمشاركة مجموعة من ألمع النجوم في مركز المنارة للمؤتمرات.

تقام الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما برئاسة النجم يحيى الفخراني، وتتنافس الأعمال الدرامية خلال حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما على عدة فئات.

وتقتصر المنافسة خلال الدورة الأولى للمهرجان على المسلسلات المصرية التي عرضت في الماراثون الرمضاني

2022، ومنها «الاختيار 3»، «العائدون»، «المشوار»، «الكبير أوى 6»، «جزيرة غمام»، «راجعين يا هوى»، «فاتن أمل حربى»، «ملف سرى»، «دايمًا عامر»، «أحلام سعيدة»، «يوتيرن»، «مكتوب عليا»، «سوتس بالعربى»، «بابلو»، «انحراف»، «المداح 3»، «توبة»، «دنيا تانية»، «شغل في العالى»، «بطلوع الروح»، «مين قال»، «وجوه»، «في بيتنا روبوت 2»، وغيرها من الأعمال التي عرضت في الماراثون الرمضاني

الماضي.

لجنة التحكيم

وتتكون لجنة...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية