محمد حفظي يشيد بمهرجان القاهرة للدراما: شكل مشرف وانطباعات إيجابية

أقيمت أمس الأربعاء، فعاليات مهرجان القاهرة للدراما، في نسخته الأولى، برئاسة الفنان يحيي الفخراني، وسط حضور عدد من الفنانين والشخصيات العامة.

وأشاد المنتج محمد حفظي، بالمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك.

وكتب منشورا جاء فيه: شكل مشرف وانطباعات إيجابية، عن مهرجان القاهرة للدراما، اللي كنت اتمنى أحضره لولا ظروف سفري خارج مصر.

محمد حفظي عبر فيسبوك

ووجه محمد حفظي، خلال المنشور رسالة شكرا لجميع القائمين على مهرجان القاهرة للدراما، قائلا: شكرا لكل القائمين عليه وخاصة نقابة المهن التمثيلية والسادة الفنانين الدكتور أشرف زكي و الدكتور يحيي الفخراني علي الدعوة.

مهرجان القاهرة للدراما

ومن ناحية أخرى، شهدت الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما حضور كبير من نجوم الفن والإعلاميين، أبرزهم الفنانة نبيلة عبيد، نادية الجندي، سميحة أيوب، إلهام شاهين، نجلاء بدر، دينا الشربيني، أحمد السقا، أحمد العوضي، أحمد عبد العزيز، منة شلبي، دنيا سمير غانم، صفية العمري، بوسي شلبي، وغيرهم.

كما حرص رئيس المهرجان، يحيى الفخراني على تكريم عدد من الفنانين، من بينهم الفنانة منة شلبي كأفضل ممثلة عن مسلسل بطلوع الروح، وأحمد أمين كأفضل ممثل عن مسلسل جزيرة غمام، بالإضافة إلى كاملة أبو ذكري كأفضل مخرجة عن مسلسل بطلوع الروح.

كما حصد مسلسل راجعين يا هوى، على جائزة أفضل عمل كوميدي في رمضان 2022، وهو من بطولة خالد النبوي ووفاء عامر، في الدورة الأولى بمهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان يحيى الفخراني.

بعد فوزه بجائزة أفضل مسلسل كوميدي.. مخرج راجعين يا هوى: فخور بمشاركتي في مهرجان القاهرة للدراما

بعد تفوقه على الكبير أوي.. أول تعليق من مؤلف راجعين يا هوى على تكريم مهرجان القاهرة للدراما

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية