رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة الإسماعيلية .. الاستعلام الأن بالاسم ورقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اعتمد نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس محافظة الإسماعيلية للعام الدراسي 2021-2022 .

وستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس يوم السبت الموافق 6 أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيس بوك .

و تقدم بوابة المال الإلكترونية رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس في محافظة الإسماعيلية .

و التي من المنتظر أن تظهر نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس خلال الساعات القليلة القادمة ، و ذلك لطلاب وطالبات الثانوية العامة .

و تشهد الساعات القليلة القادمة الإعلان عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس محافظة الإسماعيلية ، حيث يبحث طلاب الثانوية العامة في محافظة الإسماعيلية والبالغ عددهم 9 آلاف و276 طالب و طالبة عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس محافظة الاسماعيلية.

و بلغ إجمالى عدد طلاب و طالبات الثانوية العامة في محافظة الإسماعيلية 9 آلاف و276 مقسمين على 3 آلاف و975 من الطلبة ، و5 آلاف و301 من الطالبات .

كما أن رابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم و رقم الجلوس 2022 في محافظة الإسماعيلية ، يظهر من خلاله درجات النجاح و الرسوب في شعبة الأدبي ، و شعبة علمي علوم ، و شعبة علمي رياضة .

الاستعلام الأن عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم و رقم الجلوس محافظة الاسماعيلية

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإتاحة موقع الكتروني رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس وذلك لطلاب و طالبات الثانوية العامة في محافظة الإسكندرية مع معرفة نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس .

الدخول على الرابط التالي :

https://g12.emis.gov.eg/

ومن ثم يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به أثناء إجراء امتحانات الثانوية العامة

و تظهر اخر خطوة وهي نتيجة...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية