أثناء الاستحمام.. مصرع طفل غرقًا في ترعة بكفر الشيخ

شهدت قرية شباس عمير التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، مصرع طفل غرقًا أثناء الاستحمام في ترعة، ليجري انتشال الجثمان بمعرفة الأهالي ونقله إلى مستشفى قلين المركزي، إلا أنه فارق الحياة، وتوفي متأثرًا بـ اسفكسيا الغرق.

تفاصيل الحادث

وكانت البداية بتلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قلين، يفيد بغرق طفل عمره 12 عامًا، متأثرًا بـ اسفسيكيا الغرق، نتيجة استحمامه في إحدى الترع بالقرية.

طلع له في رحلة صيد.. مواطن من كفر الشيخ يصطاد تمساحًا في نهر النيل برشيد

كانوا رايحين يصيفوا.. ننشر أسماء 13 مصابا ومتوفى في حاث انقلاب سيارة بكفر الشيخ

وبالانتقال والفحص وسؤال أهلية الطفل أكدوا أن الجثمان لطفل يدعى مصطفى محمد النشرتاوي، عمره 12 عامًا، حيث كان يقوم بالاستحمام بترعة القرية ونظرًا لعدم إجادته للسباحة تعرض للغرق، ليجري انتشاله بمعرفة أهالي القرية من المياه، ونقله إلى مستشفى قلين المركزي، إلا أنه توفي متأثرًا باسفكسيا الغرق.

وبتوقيع الكشف الطبي على الطفل بمعرفة مفتش الصحة بقلين، أكد أن الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق، وأنه لا يوجد شبهة جنائية حول وفاة الطفل.

وتحرر المحضر بالواقعة، إداري مركز شرطة قلين، وجرى إخطار جهات التحقيق بمركز قلين بالواقعة التي صرحت بدفن جثمان الطفل بمعرفة أهليته.

مصرع شخص وإصابة 12 آخرين في انقلاب سيارة نقل بكفر الشيخ

وفي سياق آخر، شهد رافد الطريق الدولي الساحلي، كفر الشيخ بلطيم، بالقرب من مدخل مدينة بلطيم، انقلاب سيارة نصف نقل محملة بالركاب من مختلف الفئات العمرية، نتج عنها مصرع شخص وإصابة 12 آخرين، وتم نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف، إلى مستشفى بلطيم المركزي.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية