من بينهم فيفي عبده وأحمد زاهر.. نجوم الفن في الصفوف الأولى بحفل كاظم الساهر

أحيا المطرب العراقي كاظم الساهر حفله الغنائي الأول في مصر بعد غياب استمر لـ 13 عاما، وشهد الحفل العديد من اللقطات والأغاني المميزة.

أقيم حفل كاظم الساهر أمس الخميس في الساحل الشمالي وتألق خلاله بمجموعة من أغانيه المميزة بين الجديد والقديم الذي يعد أيقونة لدى الجمهور.

الحضور في حفل كاظم الساهر

وحرص على حضور حفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي عدد من نجوم الفن مثل الفنانة فيفي عبده وبشرى وبسنت شوقي وأحمد زاهر وزوجته وآخرين.

ويشار أن آخر حفلات الفنان كاظم الساهر في مصر كانت عام 2009 وشهد الحفل إقبالًا كبيرًا من الجمهور كما أنه رفع شعار كامل العدد وعلى الرغم من ذلك ظهر توافد من الجمهور بعد بدء الحفل أيضًا.

وكان قبلها بيوم شارك الفنان كاظم الساهر متابعيه وجمهوره بنشره صورة من البروفات الخاصة بالحفل وذلك لأول مرة يفعل ذلك في تاريخ حفلاته الغنائية.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر

وتنوعت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر بين الثلاث فئات وهي الأولى سعر التذكرة بها من 6500 إلى 8000 جنيه وسعر التذكرة في الفئة الثانية من 4000 إلى 6000 جنيه، ومن 1500 إلى 3000 جنيه سعر الفئة الثالثة والأخيرة.

تألق كاظم الساهر خلال الحفل بمجموعة من أجمل أغانيه مثل "ضمني على صدرك، وإلى تلميذة، وتحب تتدلع، وحب، وهدد كسر، وهل عندك شك، وغيرها.

يشار أن حفل كاظم الساهر الذي أقيم في الساحل الشمالي بدأ بصعوده على المسرح وسط حفاوة شديدة من الجمهور بعد غياب 13 عام عن إحياء الحفلات في مصر معربًا عن سعادته بالعودة، قائلًا: "وحشتوني مبسوط جدًا إني معاكم".

آخر أعمال كاظم الساهر

وعن سر تغيبه عن إحياء الحفلات في مصر قال: "الحمدالله أزمات وعدت واللي جاي كله كويس"، وتفاعل معه الجمهور والحضور بشكل كبير.

اقرأ أيضًا: ملخص تصريحات روبي في معكم : عندي 40 سنة وأمي وخالاتي قاطعوني بسبب جرأتي

وحرصت الفنانة بشرى أن تشارك متابعيها وجمهورها بنشرها صورة لها برفقة كاظم الساهر قبل الحفل وعلقت قائلة عبر صفحتها بموقع "إنستجرام" : "القيصر وأنا من حفله في الساحل الشمالي ثواني قبل صعوده المسرح كاظم ده...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية