ديلي ميل تتغنى بأرقام محمد صلاح قبل انطلاق البريميرليج

أشادت صحيفة ديلي ميل البريطانية، بالجناح المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، قبل انطلاق الموسم الجديد بمسابقة الدوري الانجليزي "البريميرليج لموسم 2022-2023".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يزين تشكيل الفانتازي بالجولة الأولى في البريميرليج

ورشحت ديلي ميل، محمد صلاح في المرتبة الأولى للمرشحين للحصول على جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، بناءً على أرقامه مع الريدز في الموسم الماضي ومساهمته في حصد بطولة الدرع الخيرية منذ أيام أمام مانشستر سيتي.

ويبدأ ليفربول بقيادة محمد صلاح، الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد بمواجهة فولهام الصاعد حديثًا من التشامبيونشيب، يوم السبت المقبل على ملعب

كرافن كوتيج.

وأشارت صحيفة ديلي ميل، "محمد صلاح يمتلك سجلًا تهديفيًا كبيرًا منذ تواجده مع ليفربول في الدوري الإنجليزي على مدار السنوات الماضية، مشيدة بتجديد إدارة الريدز لعقد الجناح المصري لسنوات عدة أخرى.

وأضافت ديلي ميل، "محمد صلاح قدم موسمًا رائعًا قبل إعلان تجديد عقده، ويبدو أن الجناح المصري يتجه إلى الموسم الجديد منتعشًا ومستعدًا للانطلاق، في كل مواجهة من لقاءات ليفربول قبل الموسم، بدا قويًا على الكرة، وعلى الأخص ضد

لايبزيج".

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن محمد صلاح يميل لبدء الموسم الجديد بسرعة فقد سجل 15 هدفًا بحلول نهاية العام الماضي، ويمكن توقع أن مصيرًا مشابهًا سيصيب أولئك غير المحظوظين بما يكفي لمواجهة ليفربول في وقت مبكر من الموسم، كما كان الحال في المواسم الخمسة الماضية".

وشددت ديلي ميل أن الدوري الإنجليزي لم يشهد معدلًا تهديفيًا أعلى مما سجله محمد صلاح مع ليفربول منذ موسم 2017-2018.

وأنهت ديلي ميل تقريرها: "هناك بعض المخاوف التي قد تؤثر على المعدل التهديفي لمحمد صلاح بعد وصول داروين نونيز المرجح هيمنته على المناطق المركزية في دفاعات الخصوم التي تشهد تفوق محمد صلاح في السنوات الماضية لاسيما أن الثنائي فيرمينيو وساديو ماني لم ينجحا في ذلك.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية