«الإسكان»: طرح وحدات صناعية بمنطقة المطورين الجنوبية في العاشر من رمضان

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه سيتم طرح 75 وحدة صناعية بأنشطة متنوعة بمنطقة المطورين الجنوبية بمدينة العاشر من رمضان بالمجمعات ( أ، ب ، ج)، بمساحة ( م2) للوحدة للبيع بنظام القرعة العلنية.

وأوضح وزير الإسكان، أنه يتم تقديم استمارة الحجز والمستندات اللازمة طبقاً للوارد بكراسة الشروط المتاحة بجهاز مدينة العاشر من رمضان، خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 14/8/2022 إلى يوم الأحد الموافق 28/8/2022 في مواعيد العمل الرسمية.

وقال "الجزار"، في بيان اليوم الجمعة، إن الدولة تسعى لتحقيق التنمية المستهدفة بمختلف المجالات، وأن طرح تلك الوحدات الصناعية يعكس رؤية الدولة نحو إتاحة مزيدٍ من الفرص الاستثمارية وزيادة معدل النمو، وتوفير فرص العمل.

ومن جانبه، أوضح المهندس حاتم محمود حسن، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع الشئون العقارية والتجارية، أنه يمكن للراغبين في التقدم لحجز الوحدات الصناعية المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية بالجهاز، وأنه يتم الطرح طبقا لأحكام القانون رقم (59) لسنة 1979 واللائحة العقارية.

وكان وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قال إن مسئولي أجهزة مدن ( العبور – سوهاج الجديدة – بدر – 15 مايو – العاشر من رمضان – العبور الجديدة – النوبارية الجديدة)، قاموا بجولات ميدانية مكثفة لمتابعة سير العمل بالمشروعات السكنية والخدمية وأعمال المرافق الجاري تنفيذها بتلك المدن، وذلك فى إطار المتابعة الدقيقة للمشروعات ودفع العمل للانتهاء من التنفيذ في المواعيد المحددة.

وفي السياق ذاته، تفقد المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز مدينة العبور، عدداً من المشروعات المتعلقة بخطوط الصرف التي يتم تنفيذها بالمدينة، حيث تم متابعة أعمال تنفيذ مشروع تخفيض المنسوب للمياه السطحية بالحي السابع بمنطقة مسجد الشريف، وكذا محطة رفع للمياه المتجمعة من خطوط تصريف المياه السطحية إلى المحطة الرئيسية رقم 6 بالصرف الصحي برافع هيدروليكى بخط طرد قطر 400مم بطول 1200 متر، وخط انحدار قطر 500 مم بطول حوالي 900 متر، بنسبة إنجاز...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية