مصر المقاصة في مواجهة البنك الأهلي بالدوري اليوم

يلتقي فريق البنك الأهلي مع نظيره مصر المقاصة، في المواجهة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، مساء اليوم الجمعة.

ويستضيف مصر المقاصة نظيره البنك الأهلي، خلال المواجهة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وذلك في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة على ستاد الكلية الحربية.

حكام مباراة مصر المقاصة والبنك الأهلي

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة مصر المقاصة والبنك الأهلي، للحكم عمرو عابد، ويعاونه علاء عبد الباسط، ومحمد مجدي الشيخ، إلى جانب صبري إبراهيم حكما رابعا، وحسني سلطان حكم فيديو، ويعاونه هيثم الشريف.

ويسعى البنك الأهلي خلال مواجهته أمام مصر المقاصة في حصد نقاط المباراة الـ 3 من أجل العودة إلى طريق الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز، التي غابت عنه خلال الـ 3 جولات الماضية.

أما مصر المقاصة فيدخل المباراة وهو يضع نقاط المباراة كاملة أمام عينيه، من أجل الخروج من منطقة الهبوط، التي يتواجد فيها ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.

22 لاعبًا في قائمة البنك الأهلي لمواجهة مصر المقاصة بالدوري

البنك الأهلي يستعيد خدمات ثنائي الفريق أمام مصر المقاصة

مركز مصر المقاصة والبنك الأهلي في جدول ترتيب الدوري

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز السابع ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 38 نقطة، بعد تعادله الأخير مع نظيره الجونة، بهدف لكل فريق في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

أما مصر المقاصة فيأتي في المركز الـ 18 بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة، بعد خسارته الأخيرة على يد نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية