شاهد كاديلاك CT4-V في مواجهة سيارة CLA 35 من مرسيدس AMG

تتمتع سيارات السيدانالفائقة بالكثير من الشهرة وتسليط الاضواء. ربما تكون CT5-Vبلاكوينج هي أعظم سيارة سيدان تعمل بالاحتراق الداخلي على الإطلاق في أمريكا. تعتبر مرسيدس AMG E 63 S تحفة هندسية أيضًا ولكن ماذا عن السيارات التي تقع أسفلها في التشكيلة؟ في الدراق ريس هذا، تتنافس CLA 35 AMG مع CT4-V في معركة سيارات السيدان الرياضية المدمجة.

تتميز كاديلاك CT4-V 2022 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.7 لتر بقوة 320 حصان وعزم دوران يبلغ 514 نيوتن متر، ترسل هذه القوة إلى جميع العجلات الأربع من خلال علبة تروس أوتوماتيكية ذات 10 سرعات وتزن 1640 كجم.

تزن مرسيدس CLA 35 AMG 3500 حوالي 1587 كجم ولكنها تتمتع بقدرة أقل في نفس الوقت. تم تصنيف محركها المزود بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر في المصنع بقوة 297 حصانًا وعزم دوران يبلغ 399 نيوتن متر. تمامًا مثل كادي، لديها دفع رباعي. على عكس كادي، فإنها تستخدم ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات.

سباقان للسيارة الألمانية مقابل واحد للأمريكية

من اللحظة التي تغادر فيها السيارات الخط حتى اللحظة التي يعبرون فيها النهاية، يكونون على وشك الاقتراب قدر المستطاع، وبالكاد تفوز مرسيدس بفارق ضئيل في النهاية. عندما يتسابقون من الحركة، تكون النتائج مختلفة تمامًا.

عند الانطلاق من سرعة تبلغ 50 كم في الساعة، فإن كاديلاك ببساطة لا تواجه مشكلة في الهروب من مرسيدس. على عكس الدراق ريس المباشر، فإن CLA 35 AMG لا تبدو أبدًا وكأنها يمكن أن تسبق CT4-V بغض النظر عن المدة التي قد يستغرقها التسابق.

عند التسابق من سرعة 100 كم في الساعة، هذه المرة، مرسيدس هي التي تترك كاديلاك في الخلف. على الرغم من كونها قريبة جدًا من الورق، إلا أن كيفية تسابق هذه السيارات ستحدث فرقًا كبيرًا في العالم الحقيقي.

شاهد أيضًا:

كاديلاك CT4-V بلاكوينج إصدار الحلبات سيُطرح قريباً وبدء الطلبات في هذا الموعد

كاديلاك CT4-V Blackwing‘ للعام 2022 تتمتّع بأعلى قوّة سفلية ضاغطة في تاريخ سلسلة V-Series

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية