في إشارة لارتفاع أسعارها..نشطاء يهنئون أخنوش بتفوقه في مادة المحروقات بالتزامن مع ظهور نتائج البكالوريا

استغل عدد من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، الإعلان عن نتائج الدورة العادية لامتحان الكالوريا، للتعبير عن سخطهم اتجاه أداء حكومة عزيز أخنوش، وخاصة فشلها في الحد من ارتفاع أسعار المحروقات .

واختار نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، هذه المناسبة للتعبير عن سخريتهم من أداء حكومة أخنوش، حيث إلى جانب تهنئة الناجحين في امتحان البكالوريا، هنأ عدد من النشطاء عزيز أخنوش بنجاحه في مادة المحروقات ، في إشارة إلى تجاوز أسعارها حاجز ال 15 درهما.

وتداول عدد من النشطاء صورا للوائح أسعار الكزوال والبنزين في محطات الوقود، معلقين عليها بأن أخنوش حصل على معدل عال في مادة المحروقات تخول له دخول معظم المعاهد العليا.

وعلق أحد النشطاء على ارتفاع أسعار المحروقات قائلا: أخنوش هو لي حقق نجاح لا مثيل له، فرئيس حكومتنا الذي يبيع لنا المحروقات حقق نجاحا باهرا ليس في امتحان البكالوريا ، بل على مستوى الحسابات البنكية لشركاته .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية