حذف مهرجان "يا صاحبي" لحمو بيكا.. لحنه مسروق من أغنية لرامي جمال

مازال الخلاف على ألحان أغاني المهرجانات قائما لحصول صناع الأغاني على حقوقهم، وبعد حذف مهرجان "بنت الجيران" بساعان من موقع YouTube، تم حذف مهرجان يا صاحبي" لحمو بيكا.

أعلن الملحن مدين عن حذف الأغنية ناشرا عبر حسابه بتطبيق Instagram: "الخطوه التانيه مهرجان صاحبي الكويس كان برضه مسروق من اغنيه فوق للفنان رامي_جمال من كلمات ايمن_بهجت_قمر وتوزيع احمد_عبدالسلام".

يذكر أن شاكوش يتعرض لحملة انتقادات قوية بعدما حل ضيفا على برنامج "الحكاية" ورفض اتهامه بسرقة لحن "بنت الجيران" من "حاجة مستخبية"، قائلا: "حماقي عامل أغنية اسمها حاجة مستخبية، كان بقالها 5 سنين على يوتيوب عاملة 16 مليون، قالوا إحنا سارقين لحن حاجة مستخبية، وحصلت مفاوضات خاصة بأرباح موقع يوتيوب بين شركتي وشركة النجم محمد حماقي، واتفقنا تتقسم أي أرباح على 3 شركات، اللي عرفته إن حاجة مستخبية اللحن أصلا مسروق من لحن تركي".

وكان موقع يوتيوب حذف مهرجان "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال، بعد تحقيقه 600 مليون مشاهدة، بناءً على طلب من شركة "راديو النيل" التي تمتلك شركة "نجوم ريكوردز" المنتجة لألبوم النجم محمد حماقي "حاجة مستخبية"، الذي استخدم حسن شاكوش لحن أغنيته بنفس الاسم في مهرجان "بنت الجيران".

وبعدها، نشر شاكوش فيديو يعتذر فيه عن تصريحاته، قائلا: "أنا مش قصدي أغلط في حق حد، أنا من طبيعتي مبحبش أغلط في حد وعمري في حياتي ما غلطت في حد في شغلي، وكل اللي في المجال أصدقائي وأخواتي"

وتابع ليوضح ما حدث: أستاذ عمرو أديب كان بيقول أن أغنية "بنت الجيران" لأستاذ محمد حماقي، فأنا كنت بقول أن الأغنية بتاعتي وأنا مليش دعوة بأغنية حماقي خالص، كنت بنتكلم في إطار أن هو فكر أن "بنت الجيران" أحنا سارقينها.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية