محمد رمضان ومحمد سامي يجتمعان مجددا في مسلسل "العمدة" رمضان 2023

كشف الفنان محمد رمضان عن عودته للتعاون مع المخرج محمد سامي في مسلسل جديد.

ونشر محمد رمضان صورة جمعته مع محمد سامي في أحد الجراجات، معلنا تعاونهما في مسلسل "العمدة" الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان 2023.

وكتب رمضان: "عملنا مع بعض مسلسل الأسطورة والبرنس، ورمضان القادم بإذن الله ميعادنا معاكم بمسلسل العمدة تأليف وإخراج محمد سامي".

نرشح لك- سمية الخشاب لـ"في الفن": بحب أدعم الطلبة لأني متعاطفة معاهم وبستمد طاقتي من دعواتهم ليا

وكان التعاون الأخير بين محمد رمضان ومحمد سامي في مسلسل "البرنس" الذي تم عرضه في رمضان 2020، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، نور، روجينا، إدوارد، محمد علاء، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، أحمد داش، محمد مهران، أحمد فهيم، عبد العزيز مخيون وسلوى عثمان.

وبعدها قدم محمد سامي مسلسل "نسل الأغراب" في رمضان 2021 من تأليفه وإخراجه وبطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، بينما شارك محمد رمضان في مسلسل "موسى" للمخرج محمد أسامة والمؤلف ناصر عبد الرحمن وبطولة سمية الخشاب ورياض الخولي.

وغاب محمد سامي عن الدراما التليفزيونية منذ رمضان 2021 بعد الانتقادات السلبية التي تلقاها مسلسل "نسل الأغراب"، فيما واجه محمد رمضان مؤخرا انتقادات مشابهة بعد تقديم مسلسل "المشوار" مع المخرج محمد ياسين والمؤلف محمد فريد.

محمد رمضان ومحمد سامي

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية