شيرين تدافع عن حسام حبيب: عمره ما أخد فلوسي ولا رفع سلاح في وشي

أجرت الفنانة شيرين عبد الوهاب جلسة جديدة للأسئلة والأجوبة مع متابعيها على Instagram.

وكشفت شيرين خلال ردها على المتابعين، عدم صحة بعض ما تردد حول علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب.

ونفت ما تردد عن استفادته منها ماديا، وقالت: "بصراحة حق الله، حسام عمره ما أخد مني فلوس ولا استفاد مني ماديا، بل بالعكس تماما، أنا ماعرفتش أحوش فلوس لي غير لما اتجوزت حسام، عشان كان بعكس اللي بيتقال تماما".

نرشح لك- سمية الخشاب لـ"في الفن": بحب أدعم الطلبة لأني متعاطفة معاهم وبستمد طاقتي من دعواتهم ليا

وأضافت شيرين: "هو كان بيحافظ لي على مالي، ودي الصراحة، عشان دي حاجة حتسأل عليها قدام ربنا، ودي الحقيقة".

وأوضحت ردا على سؤال أخر حول تهديده لها بالسلاح، وقالت: "طبعا لا أيه ده؟ إزاي يتقال كده؟ وبرضه دي شهادة حتسأل فيها قدام ربنا".

وتطرقت شيرين عبد الوهاب إلى أمور أخرى منها عدم قدرتها على متابعة قضية نيرة أشرف بناءً على نصيحة الطبيب، الذي يمنعها من متابعة الأخبار السلبية للحفاظ على سلامتها النفسية.

كما عبرت شيرين عن شعورها بالندم على احترافها الفن بسبب مشاكل وسلبيات الشهرة، وأكدت أن هدفها خلال الفترة المقبلة هو التطور وتقديم كل الألوان الموسيقية والوصول إلى ما هو أبعد من العالمية.

وقالت شيرين عبد الوهاب إن أكبر معجبيها يدعى "هيربيرد" وهو رجل سويسري تجاوز عمره الـ80 عاما ولا يجيد التكلم بالعربية، لكنه يحفظ كل أغنياتها ويحضر كل حفلاتها.

وتحدثت عن عدم انتهائها من دراستها في أكاديمية الفنون بسبب انشغالها بأعمالها، مشيرة إلى أنها تنوي استكمالها لاحقا، وقدمت التهنئة للشاعر أيمن بهجت قمر الذي أنهى امتحاناته الجامعية قبل أيام، وهو بعمر الـ48.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية