مزاعم بحقن طالبة اردنية بمخدرات في مدرسة

تعبيرية

زاد الاردن الاخباري -

قالت الشابة مرام قدورة، اليوم الأحد، إن طالبة في الصف العاشر بإحدى مدارس عمان حقنت بإبر مخدرة داخل الصف المدرسي من قبل فتيات من جيلها كما قاموا بربطها وسحبها ورميها من أعلى سطح البناية.

وأضافت قدورة أن أخت إحدى الطالبات تواصلت معها وشرحت تفاصيل الحادثة، موضحة أن الطالبة ذهبت برفقة حماية الأسرة إلى المستشفى ، ولا أحد يعرف هوية البنات اللاتي قمن بالفعل موضحة أنهن مرتديات كفوف طبية في إشارة إلى أنهن واعيات ماذا يفعلن.

ووفق الطالبة في المدرسة فإن سطح المدرسة مفتوح في وقت يجب أن يكون مغلقا والكاميرات في المدرسة غير مفعلة، مشددة على أن المديرة تسعى إلى التكتم عن الموضوع.

وتساءلت الشابة عن كيفية جلب طالبات بعمر 16 و 17 للإبر المخدرة والتفكير برمي فتاة من أعلى سطح المدرسة.

من جهته أكد مصدرفي تصريح صحفي، أن مديرية التربية التي تتبع لها احدى المدارس في العاصمة عمان ،والتي تعرضت فيها طالبة للاعتداء من قبل زميلاتها تتابع باهتمام ما يتم تداوله على منصات التواصلالاجتماعي عن الحادثة .

وقال ذات المصدر ان المديرية تتابع الموضوع للوقوف على تفاصيله وإنزال أشد العقوبات بحق من قام بالفعل في حال ثبت صحة ما يتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية