عاجل إلى المسؤولين في مياه اليرموك .. أهالي أم القطين يستغيثون من العطش وشح المياه

خاص

وصلت سواليف_الإخباري شكوى من أهالي بلدة أم_القطين التابعة لمحافظة المفرق ، يستغيثون من خلالها بالمسؤولين في شركة مياه_اليرموك ، ومعاناتهم منذ أكثر من عام من شح المياه التي تصل إلى منازلهم وانقطاعها لأشهر وعدم صولها ، مما يضطرهم إلى شراء الصهاريج ما يشكل عبئا ماديا عليهم وعلى دخولهم المتدنية .

وأضاف المواطنون ، أن معاناتهم مستمرة لعامين متتاليين منذ صيف العام الماضي ، وبينوا أنهم عندما يطلبون صهارج من شركة مياه اليرموك لتزيدهم بالمياه التي يحتاجونها ، لا يتم تأمينهم بها أو يتأخروا بذلك ، ما يضطرهم لشراء الصهاريج مرغمين بسبب نفاد المياه من خزاناتهم .

وقالوا أنهم تقدموا بشكاوى لشركة المياه من أجل فحص عدادات_المياه وخطوط المياه التي تصل إلى بيوتهم والتي قد تكون مغلقة بالترسبات ما يحول دون وصول المياه إليهم ، إلا أنه لم يتم الاستجابة لشكواهم ، حيث ما زالوا يعانون من هذه المشكلة للعام الثاني على التوالي .

وطالب أهالي ام القطين المسؤولين في وزارة_المياه وفي شركة مياه اليرموك ، سرعة الاستجابة لشكواهم ومعالجة عدم وصول المياه لهم ، وحل المشكلة التي يعاني منها مئات المواطنين .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية