مرتضى منصور يوجه رسالة لـ محمد صلاح.. ويحذر الحكم محمود البنا

وجه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، رسالة إلى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، وذلك تعقيبًا منه على قرار إدارة الزمالك قبل سنوات برفض ضم صلاح لصفوف الفريق الأبيض، وتفضيل ضم إسلام عوض لاعب إنبي بدلًا عنه.

وفي تصريحات تليفزيونية قال مرتضى منصور: لا تحزن يا محمد يا صلاح.. انت بنيت نفسك بنفسك منذ البداية في الغربية والمقاولون العرب للوصول إلى أن يصبح أحسن لاعب في العالم.

مرتضى: هديتي عضوية لكل لاعبي الزمالك.. ولن نترك حق شيكابالا

الزمالك يهزم البنك الأهلي ويحافظ على صدارة الدوري

تصريح مرتضى منصور عن محمد صلاح

وأوضح مرتضى منصور خلال تصريحاته، أن محمد صلاح واحد من أفضل الناس الذين رفعوا اسم مصر على مستوى العالم، مثل نجيب محفوظ الذى حصل على جائزة نوبل.

وأشار مرتضى منصور إلى أنه لابد من وضع سقف للتعاقد مع اللاعبين في مصر ولابد من الاتفاق مع الأندية عدم التعاقد لمدة ثلاث سنوات لخفض القيمة المالية.

حديث عن أداء الحكم محمود البنا

وتحدث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على المستوى التحكيمي، وخاصة بعد مباراة فريق الزمالك والبنك الأهلي.

وقال مرتضى منصور: محمود البنا حكم ظالم وبقوله ابعد عن نادي الزمالك احسنلك، ولازم يعقد في البيت، لازم الحكام القديمة اللي زي محمود البنا وإبراهيم نور الدين ومحمد معروف يعقدوا في البيت ونشكرهم ويتم الاعتماد على الحكام الشباب.

هجوم على اتحاد الكرة

وكشف رئيس نادي الزمالك، عن أن اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، يطالب نادي الزمالك بـ 78 مليون جنيه، واتحاد الكرة يطالبني بـ78 مليون جنيه ومش فاهم ليه وأنا أصلا مبقيدش صفقات، لن أدفع مليم نهائي والمجالس المعينة السابقة هي المتسببة فيها.

وطالب مرتضى منصور بضرورة رحيل مجلس جمال علام، المسئول عن إدارة اتحاد الكرة قائلًا: ده اتحاد كرة فاشل ولازم يرحل ليس لأنهم خسروا أمام إثيوبيا ولكن لأنهم لم يستطيعوا الوصول إلى كأس العالم وخسر أمم إفريقيا وبطولة كأس العرب.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية