فائق حسن يوجه الشكر لـ أصالة ويحتفل بعيد زواجهما بهذه الطريقة

فائق حسن يتغزل في إصالة بعد إعلان زواجهما

حسن الرداد يحتفل بعيد ميلاد شقيقته ويوجه لها رسالة مؤثرة

أجمل صورة لبسمة بوسيل وتامر حسني يحتفلان بعيد زواجهما الرابع

حرص الشاعر العراقي فائق حسن، على تهنئة زوجته الفنانة السورية أصالة نصري، بعيد زواجهما الأول، مؤكداً أنه يعيش أجمل أيام حياته منذ أن التقي بها.

واحتفل فائق حسن برسالة وصورة رومانسية جمعته بـ أصالة نصري على دراجة نارية، معبراً عن حبه وسعادته معها خلال العام الأول من زواجهما.

فائق حسن يوجه رسالة شكر لـ أصالة نصري

وقال فائق حسن: "كل عام وانت لي وانا لك بدون تكلف ببساطة بعفوية ... الحب هو ان تكون انت ولا شئ سواك".

ووجه فائق حسن الشكر إلى أصالة نصري بسبب ما وصفه بعطائها الإنساني، والتفاصيل التي عاشها معها مؤكداً أن تلك هي الفترة الأجمل في حياته.

وعلق الشاعر العراقي قائلاً: "شكرا لسنة هي اجمل سنين حياتي شكرا لعطائك الانساني شكرا لكل كلمة لكل همسه لكل تفاصيل قصتنا التي لها كل يوم بداية وكاننا نعيشها اول مرة شكرا جوزتي".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع رسالة فائق حسن إلى أصالة وتمنوا لهما السعادة معاً طوال السنوات، ودعت إحدى المتابعات فائق حسن إلى تغيير صورة حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام للمرة الأولى، ووضع صورة تجمعه بزوجته أصالة نصري.

وجاء تعليق إحدى المتابعات قائلة: "ندرك أن صفحتك تستخدمها للترويج لأعمال الفنان ماجد المهندس، لكن هذه الخطوة ستفرح قولب محبيها".

يذكر أن الثنائي فائق حسن وأصالة احتفلا بعيد زاوجهما الأول، وحرصت الأخيرة على توجيه رسالة له عبرت فيها عن سعادتها العارمة بعد الارتباط به.

ولفتت أصالة أن زواجها من الشاعر العراقي أعاد لها الحياة مجدداً بعد سنوات وصفتها بـ الغربة، مشيرة إلى أنه استطاع أن يمحو كل التعب السابق على ظهوره في حياتها.

وقالت أصالة نصري: "متلّ هاليوم منّ سنة ولدت من جديد. فايق الحلمّ الرجّال الّلي قدر يمحي كلّ التّعب ويهديني نفّسي لأستمتع بكلّ لحظة بهالحياة ... الحمد لله على نعمة وجودك، ووصفت أصالة زوجها بأنه والدها وحبيبها وسندها وعلقت" يا...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية