اليوم.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة تنطيط - الأسبوع

يستعد الفنان محمد رمضان، لطرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “تنطيط” اليوم الخميس عبر القناه الرسمية الخاصة به على موقع “اليوتيوب”.

وكتب رمضان، عبر حسابه على Instagram: "أنا بس كنت سايبكو تاخدو نفسكو.. تنطيط يوم الخميس".

أغنية "تنطيط" كلمات وألحان فريق"الباور العالي https://cp.filfan.com/Movies/EditOrder"، وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، والكليب من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي لMR1 عبد الغني شوشة، ومن إخراج بثينة.

يذكر أن، محمد رمضان، طرح مؤخرا أغنية "بلالين" عبر قناته الرسمية على YouTube، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا عقب طرحها، كما يواصل أيضا تحضيراته لفيلمه السينمائي الجديد "نمبر وان" من إخراج ياسر سامي.

ومؤخرا، قضت الدائرة التجارية بمحكمة الجيزة الابتدائية في جلستها المنعقدة بتاريخ 7 يونيو 2022 برئاسة المستشار خالد حسن عارف في الدعوي رقم 188 لسنه 2018 تجاري كلي بإلزام الفنان محمد رمضان برد كافة المبالغ التي تقاضاها من شبكة قنوات MBC والبالغ قدرها 13 مليون جنيه مصري تقريبا بالإضافة إلى العائد القانوني منذ عام 2019 بواقع 5% وحتي تمام السداد.

وجاء الحكم نتيجة لإخلال محمد رمضان بالعقد المبرم مع المجموعة للقيام باداء اعمال ومسلسلات تليفزيونيه لتذاع حصرياً على مجموعه قنوات MBC.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية