السيطرة على حريق بمعرض سيارات بأكتوبر.. الخسائر مادية فقط

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل معرض سيارات بمدينة السادس من أكتوبر، دون وقوع أي إصابات بشرية واقتصرت فقط على الخسائر المادية.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قوات الحماية المدنية يفيد بورود بلاغ من عدد من المواطنين عن نشوب حريق داخل معرض سيارات فى مدينة السادس من أكتوبر، وتم الدفع بعدد 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، للسيطرة عليه، فضلا عن فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه، وتمت عملية الإخماد دون وقوع أي إصابات بشرية واقتصرت فقط على الخسائر المادية.

اقرأ أيضا: النيابة في واقعة طالبة جامعة المنصورة: نتصدي لجرائم العنف التي تقع على المرأة والشباب

كما تمت عملية التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وسؤال شهود العيان وتفريغ الكاميرات الموجودة بمحيط الحريق للوقوف على ملابسات اشتعاله.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية