محمد صلاح يودع ساديو ماني بهذه الكلمات

وجه محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي رسالة لساديو ماني لاعب الريدز السابق بعد إنتقال السنغالي لبايرن ميونخ الألماني.

ونشر صلاح صورا له مع ماني على حسابه بتويتر وكتب :" لقد كانت رحلة رائعة أشكرك على كل الأوقات السعيدة وأتمنى لك كل التوفيق في مغامرتك الجديدة سنفتقدك جميعا هنا".

It’s been quite a ride! Thank you for all the good times and I wish you all the best in your new adventure! You will be missed by all of us. pic.twitter.com/zndPry1mfg — Mohamed Salah (@MoSalah)

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، رسميا التعاقد مع السنغالي ساديو ماني قادما من ليفربول الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر بايرن ميونخ، بيانا رسميا للإعلان عن التعاقد مع ساديو ماني لمدة 3 مواسم حتى صيف 2025، دون توضيح قيمة الصفقة التي تصل إلى 41 مليون يورو بالإضافات.

وقال بايرن ميونخ في بيانه عبر الموقع الالكتروني: "تعاقد بايرن ميونخ مع ساديو ماني من نادي ليفربول. وقع اللاعب الهجومي البالغ من العمر 30 عامًا عقدًا حتى 30 يونيو 2025".

وكانت شبكة "سكاي سبورت" ألمانيا، أن ساديو ماني وقع على عقود انضمامه إلى البايرن منذ قليل استعدادا لعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان الرسمي عن انتقال النجم السنغالي إلى "أليانز أرينا".

وبلغت صفقة ساديو ماني إلى البايرن مبلغ 32 مليون يورو بجانب الإضافات ليصل إجمالي صفقة ماني إلى 41 مليون يورو.

ولعب ساديو ماني 269 مباراة مع ليفربول منذ قدومه وحتى نهاية الموسم المنصرم، سجل فيها 120 هدفًا، وصنع 48 هدفًا لزملائه، وتوج بـ 6 بطولات مع النادي.

ووصل ساديو ماني نجم ليفربول، برفقة وكيل أعماله بيورن بيزيمر إلي مطار ميونخ، صباح أمس الثلاثاء، بطائرة خاصة لإجراء الكشف الطبي وإتمام إنتقاله إلي العملاق الألماني بايرن ميونخ.

وقال ماني، في حواره مع الموقع الرسمي لليفربول، إن قضى وقتا رائعا في ليفربول وإنه استمتع باللعب والتدريب داخل جدران "آنفيلد"، مشيرا إلى أنه يشعر بغرابة بألا يكون لاعبا في ليفربول بعد 6 سنوات مع الريدز.

وعن ثلاثيته مع محمد صلاح...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية