تامر حسين: حماقي يستعد لطرح أغنيات «سنجل»

انتهى الفترة الماضية النجم محمد حماقي من تسجيل عدد من الأغنيات الجديدة، والتي من المقرر طرحها لجمهوره على طريقة الـ"سنجل" خلال فترة الصيف الحالية.

وقال الشاعر الغنائي تامر حسين لـ"الدستور" أنه يتعاون مع حماقي في عدد من الأغنيات الجديدة، والتي من المقرر طرحها بشكل منفرد خلال الفترة القصيرة المقبلة وليست في ألبوم غنائي كامل، مشيرًا إلى أنه دائما يحب التعاون مع نجم كبير مثل حماقي خاصة أنهما جمعتهما نجاحات كبيرة على مدار السنوات الماضية وآخرها أغنية «جمالها استثنائي»، بجانب أغنيات ألبومه الأخير «يا فاتني»، والذي تعاون معه في 6 أغنيات من بينها كل من أغنية «لا ملامة»، والتي حققت نسب مشاهدة واستماع عالية جدًا، وأغنية «لو هتسيب» و«ردوده غريبة».

وتربع حماقي طوال عام 2021 على عرش أضخم الاحتفالات والمهرجانات الدولية بمصر والعالم العربي والتي شهدت متابعات عالمية كان أبرزها تقديمه للأغنية الرسمية للاحتفال العالمي بافتتاح أقدم طريق أثري في التاريخ "الكباش" بمدينة الأقصر.

حيث قدم أغنية "حلوة بلدنا حلوة" بمشاركة لارا إسكندر وشارك في تغطية الحفل أكثر من "مائة وخمسون" قناة عربية وعالمية وتصدرت الأغنية "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إشادة من وسائل الإعلام المحلية والعالمية بالإضافة إلى اختياره لإحياء افتتاح "جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1" - منفردا - بمدينة جدة بحضور 25 ألف من مختلف الجنسيات العربية والأوروبية، وهو الحدث الذي يتابعه 85 مليون متفرج حول العالم واختياره لافتتاح فعاليات مهرجان دبي الدولي للتسوق بالإمارات والذي أقيم بجوار برج خليفة وبحضور كامل العدد ومؤخرا إحيائه لافتتاح "ساوند ستورم" بالعاصمة السعودية الرياض.

كما تطرق بألبوم "يا فاتني" الذي أطلقه مع صيف 2021 الماضي إلى منصات إلكترونية لم يسبق لأي نجم عربي التعامل معها بداية من اختياره كأول فنان عربي يتم عرض أغانيه وحفلاته في قائمة Fortnite Soundwave الجديدة - احتفالاً بالموسيقى والفنانين من جميع أنحاء العالم وذلك داخل لعبة "فورتي نايت" Fortnite الشهيرة عالميا.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية