هشام توفيق: 14 مشروعا للإنتاج الحيواني والزراعي بتوشكي جاهز للشراكة مع القطاع الخاص

قال هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام إن هناك فرصا متاحة للشراكة مع القطاع الخاص منها نحو 14 مشروعا للإنتاج الزراعي والحيواني بمزرعة شركة جنوب الوادي في توشكى التي تضم أيضا محجرا بيطريا و أحد أكبر المجازر الآلية في مصر.

وأضاف وزير قطاع الأعمال ، نستهدف ا لتوسع فى إنتاج إطارات الجرارات الزراعية بشركة النقل والهندسة، وكذلك مشروع إعادة تأهيل خطوط مجمع مصر للألومنيوم بناء على دراسة استشاري عالمي، إلى جانب صناعة الورق بشركة راكتا اعتمادا على تكنولوجيا حديثة.

جاء ذلك خلال مشاركة وزير قطاع الأعمال العام في الجلسة الافتتاحية لمنتدى "المصري اليوم" الاقتصادي الأول تحت عنوان" الاستثمار المؤثر وتعزيز دور القطاع الخاص في التنمية" برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأوضح وزير قطاع الأعمال العام الشركة القابضة للسياحة والفنادق التابعة للوزارة تمتلك 29 فندقا وسيتم جمع بعضها في شركة مشروع وطرح حصة ما بين 20 إلى 30% منها.

تابع وزير قطاع الأعمال العام:هناك مشروعًا لإحياء فندق جراند كونتيننتال في ميدان الأوبرا أمام حديقة الازبكية ضمن جهود الدولة لإحياء القاهرة الخديوية.

وأشار هشام توفيق إلى وجود فرص شراكة لتطوير حديقة الميريلاند وقصر غرناطة بمصر الجديدة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية