مؤسسة كهرباء لبنان نعت فقيدها الكريدي: كان نموذجا لرجل الإدارة المتفاني

نعت مؤسسة كهرباء لبنان عضو مجلس إدارتها شادي الكريدي، مشيرة الى انه "بمزيد من الأسى، ينعي رئيس وأعضاء مجلس إدارة مؤسسة كهرباء لبنان، ومدراء ومستخدمو المؤسسة، وفاة زميلهم عضو مجلس الإدارة المهندس شادي الكريدي الذي قضى في حادث تحطّم الطائرة في إيطاليا".

وأضافت في بيان: "إن المهندس الكريدي كان نموذجا لرجل الإدارة المتفاني والشغوف بعمله، والإنسان المستقيم ودمث الأخالق في تعاطيه الشخصي، وهو سيترك شغورا كبيراً في مؤسسة كهرباء لبنان، حيث ما انفك خلال السنتين الماضيتين من بذل جهود كبيرة وقّدم خبراته وعلمه بكل تفان للحفاظ على هذا المرفق العام، وما آل جهدا للبحث في سبل تطوير العمل في المؤسسة، لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد".

وختم البيان: "تتقّدم مؤسسة كهرباء لبنان من عائلته الكبيرة وعائلته الصغيرة بأحر التعازي، سائلين الله الرحمة لروحه الطيّبة، ولوالدته وزوجته وأولاده الأربعة الصبر والسلوان.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية