هيئة الصحفيين السعوديين بالمدينة المنورة تنفذ برنامج كواليس مع المسؤول

صراحة المدينة المنورة : ينفذ فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة المدينة المنورة برنامج كواليس مع المسؤول كأولى حلقات الفرع التي بدأت بزيارة مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة بمشاركة طلاب وطالبات الإعلام بالمنطقة.

وشملت الزيارة التجول في أقسام العيادات الخارجية والطوارئ وقسم الأشعة بحضور مدير المستشفى الدكتور حسين أشقر الذي قدم شرحا وافيا عن جميع الخدمات الصحية بالمستشفى والإجابة على استفسارات وأسئلة الإعلاميين الذي بدورهم ثمنوا هذه الحفاوة في استقبالهم وتسهيل مهمة تدريبهم الميداني في أرض الواقع .

وأوضح مدير الفرع عماد الصاعدي أن البرنامج سوف يواصل زيارته وتسجيل حلقاته في الأسابيع القادمة بزيارة مديرية الدفاع المدني والهلال الأحمر ومستشفى الملك فيصل التخصصي وأمانة المدينة وإدارة التعليم وغيرها من الإدارات وفق الخطة التنفيذية للبرنامج .

يذكر أن برنامج كواليس مع المسؤول يُعد الأول من نوعه في المنطقة ويساعد في تنمية المواهب الإعلامية الشابة وتطوير قدراتها من أرض الميدان وبمشاركة عدد من مسؤولي الإدارات الحكومية والخاصة .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية