«غرق بمياه النيل».. جامعة الأزهر تنعي طالب كلية الطب بفرع أسيوط

نعت جامعة الأزهر، اليوم الثلاثاء، بخالص العزاء والمواساة وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، الطالب عمر عبد الباقي رمزي عبد الباقي الديب الطالب بالفرقة الأولى بكلية الطب بجامعة الأزهر بأسيوط، الذي وافته المنية اليوم غرقا بنهر النيل.

وقال الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، إنه تم تكليف الدكتور أحمد يوسف عضو المكتب الفني والأستاذ مصطفى مصطفى أحمد مدير إدارة الأمن الجامعي بأسيوط بالتوجه إلى مستشفى الإيمان، لإنهاء وتيسير إجراءات نقل جثمان الطالب في عربة إسعاف خاصة بالجامعة إلى مسقط رأسه بمحافظة الغربية؛ لدفنه بمقابر الأسرة.

وأعربت أسرة الطالب عن شكرها للذين حرصوا على التواصل معها وتقديم واجب العزاء لهم من قيادات الجامعة، وتيسير إجراءات نقل جثمان ابنهم إلى مسقط رأسه.

وانتشلت قوات الإنقاذ النهرى جثة "عمر. ع" طالب بجامعة الأزهر في أسيوط، بعد غرقه في مياه النيل أثناء السباحة هربا من حرارة الجو بمنطقة الوليدية التابعة لدائرة ثان أسيوط.

وتلقى اللواء عمر السويفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن اسيوط اخطار من مأمور قسم ثان اسيوط يفيد بورود بلاغ بغرق طالب جامعي أثناء السباحة فى مياه نهر النيل بمنطقة الوليدية.

وتمكنت فرق الإنقاذ اليوم الثلاثاء، من انتشال الجثة والتى تم نقلها الى مشرحة المستشفى الجامعى تحت تصرف النيابة وحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية