"تسامي" جدة تحتضن إبداعات فناني المدينة المنورة

انطلقت يوم أمس بقاعة تسامي للفنون في جدة، فعاليات المعرض التشكيلي الجماعي لجماعة فناني المدينة المنورة في جولتهم الـ(29)، بمشاركة 19 فنانًا وفنانة، قدموا 124 عملاً فنيًا تنوعت في مختلف مجالات الفنون .

وحول المعرض يقول الفنان الدكتور فؤاد مغربل، مؤسس جماعة فناني المدينة المنورة: ‏يسرنا أن نؤكد من خلال انطلاقة جولتنا التاسعة والعشرين عزمنا الأكيد على مواصلة السير نحو الأفضل دائما لنؤكد استمراريتنا نحو العطاء والذي بدأ منذ عام 1401هـ فلقد ثبت بالتجربة أهمية التواجد والحضور المستمر لتعزيز مكانة الفن التشكيلي السعودي وبجهد الزملاء والزميلات من فنانين وفنانات هذا الوطن لوضع اسماً مميزاً ‏للفن السعودي التشكيلي في ساحة الفن التشكيلي العربي والعالمي ويبقى الفن يسمو بنا نحو عوالم الخير والحب والجمال .

كما تحدثت الفنانة التشكيلية سلوى حجر بقولها : أتقدم بجل عبارات الشكر والثناء لمؤسس جماعة فناني المدينة المنورة الدكتور فؤاد طه مغربل حقا عبارات الشكر بحقه قليلة وكلمات الثناء لا يمكن أن تفيه حقه لما قدمه ويقدمه من جهود جبارة باستمراريته بجماعة فناني المدينة المنورة والتي بدأت من عام 1401 إلى 1443 هـ، وهذه الجولة تعتبر ال 29 ما بين معارض اقيمت داخل المملكة وخارجها وإن شاء الله نسعى دائماً بتقديم المزيد من الاعمال الفنية المتنوعة لإثراء الساحة الفنية.

يشار إلى أن المعرض شار فيه الفنانون والفنانات: محمد سيام رحمه الله , منصور كردي رحمه الله, د. فؤاد طه مغربل ,د. صالح خطاب , مريم مشيخ, نبيل نجدي, د. هلا العسيلان ,سامي البار ,عمار سعيد, محمد مظهر, احمد البار, عادل حسينون , وديان الحميدان , فهد الجابري , خالد برادة , أيمن حافظ,هنادي سنان ,سلوى حجر, وحسين تمراز.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية