قبل موقعة الأبطال.. ماذا يفعل صلاح في المباريات النهائية؟

ليفربول

- -

21:00

لم تبدأ

ريال مدريد

أيام قليلة تفصل الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن خوض المباراة النهائية دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في خامس مواسمه مع الريدز في نهائي مكرر أمام ريال مدريد الإسباني يوم السبت المقبل في فرنسا.

وكان ليفربول وصل إلى المباراة النهائية بعد تجاوز فياريال الإسباني في نصف النهائي بعد فوزه بنتيجة (4-2) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، بينما بلغ ريال مدريد البطل التاريخي للمسابقة نهائي البطولة القارية بإقصاء مانشستر سيتي الإنجليزي بـ"ريمونتادا" مجنونة.

وسيخوض محمد صلاح النهائي رقم 12 في مسيرته الرياضية والثالث له هذا الموسم، حيث يبحث عن التتويج بسابع ألقابه مع ليفربول، بعد الفوز بكل من الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي، بجانب كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم.

ونستعرض في السطور التالية المباريات النهائية التي لعبها صلاح:

نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022 - فوز

آخر مباراة نهائية خاضها محمد صلاح جاءت قبل أيام قليلة وتحديدا يوم 14 مايو الماضي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي، ورغم مغادر المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي للإصابة، إلا أن ليفربول تمكن من تحقيق اللقب بركلات الترجيح.

نهائي كأس كاراباو 2022 - فوز

لعب صلاح مباراة نهائية أخرى هذا الموسم في 27 فبراير الماضي أمام تشيلسي أيضا بنهائي كأس الرابطة (كاراباو)، وحسم الريدز التتويج بلقب في ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

One down… pic.twitter.com/HqPHZoVLCj — Mohamed Salah (@MoSalah)

نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 - خسارة

حمل ذلك النهائي ذكرى حزينة لمحمد صلاح، حيث خسر مع منتخب مصر لقب كأس أمم أفريقيا بعد الهزيمة أمام السنغال بركلات الترجيح عقب نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

نهائي كأس العالم للأندية 2019 - فوز

تُوج صلاح مع ليفربول بطلا لكأس العالم للأندية في قطر بعد فوزه في النهائي على فلامنغو البرازيلي بهدف مقابل لا...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية