«أنتظرك في معسكر فرنسا».. مبابي يرد على رسالة بنزيما القاسية

رد الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، على اتهام مواطنه ومهاجم ريال مدريد كريم بنزيما له بالخيانة، وذلك بعد تجديد عقده مع الفريق الفرنسي.

وكان قد أعلن نادي باريس سان جيرمان يوم، السبت الماضي، عن تجديد عقد نجم الفريق كيليان مبابي لمدة 3 سنوات ليستمر الفرنسي في ملعب «حديقة الامراء» حتى يونيو 2025.

وقد قام لاعب ريال مدريد كريم بنزيما بتوجيه رسائل غير مباشرة إلى مبابي بعد التجديد، حيث لطالما كان يصرح بأن كيليان سيلعب يومًا ما في الملكي.

ونشر بنزيما ستوري عبر حسابه الرسمي على «انستجرام» صورة تتضمن مغني الراب الأمريكي الراحل «توباك شاكور»، مع صديقه الذي خانه وقام بدهسه بعد ضربه بالرصاص الحي في تسعينيات القرن الماضي.

وقد رد عليه مبابي في تصريحات نقلتها صحيفة «سبورت» الكتالونية، وقال: «رأيت أن جميع لاعبي ريال مدريد ينشرون بعض الرسائل، لم يكن بنزيما فقط، ولست مضطرًا على توضيح أي شيء وأن القرار يأتي من جهات عليا».

وعند سؤاله لـ مقابلة بنزيما المرتقبة في بداية معسكر منتخب فرنسا في يونيو: «عندما نلتقي، سنناقش ما حدث وسأشرح له سبب اختياري».

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية