مصادر لـ"صدى البلد": الزعيم عادل إمام بصحة جيدة ولا صحة لوفاته

علم “صدى البلد” ان الزعيم عادل إمام بصحة جيدة ولا صحة للشائعات المنتشرة حول وفاته .

وتداولت العديد من الصفحات عبر السوشيال ميديا خبر وفاة الزعيم ؛ ولكن كل هذا الاخبار ليس لها اي أساس من الصحة.

ليلى علوي تهنئ الزعيم :

هنأت الفنانة ليلى علوي، الزعيم عادل إمام، بعيد ميلاده، الـ 82، والذي حل يوم الثلاثاء 17 مايو.

ونشرت علوى عبر صفحتها الشخصية على موقع "انستجرام"، صورة الزعيم وعلقت عليها قائلة: "حبيب الكل الزعيم، كل سنة وانت طيب وبألف خير وصحة وبتسعد الناس كلها في الوطن العربي والعالم كله.. بنحبك عيد ميلاد سعيد".

عيد ميلاد عادل إمام :

واحتفل يوم الثلاثاء الماضي 17 مايو، الزعيم عادل إمام، بعيد ميلاده الـ 82، إذ ولد في نفس اليوم عام 1940، بقرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتخرج في كلية الزراعة بجامعة القاهرة، ثم انطلق إلى عالم الفن وصنع تاريخًا فنيًا كبيرًا.

مسيرة عادل إمام

حصل عادل إمام علي بكالوريوس كلية الزراعة من جامعة القاهرة وتزوج من هالة الشلقاني وانجب منها رامي إمام خريج الجامعة الأمريكية ويعمل في مجال الإخراج ثم سارة التي تزوجت من نجل المهندس نبيل مقبل ثم نجله الأصغر محمد خريج الجامعة الأمريكية وانخرط في المجال الفني ليبدأ مشواره منذ أن كان طفلا من خلال مشاركة والده والفنانة يسرا في فيلم كراكون في الشارع عام 1986.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية