سلمى أبو ضيف تكشف عن صفات تكرهها في الرجل وكيف تتعامل مع الحسد

سلمى رشيد تكشف لمعجبيها عن صفات تكرهها في شخصيتها

فيديو هند صبري تكشف عن أكثر صفة تكرهها في زوجها

6 صفات تكرهها النساء في الرجال ما هي؟

كشفت الفنانة سملى أبو ضيف عن بعض تفاصيل شخصيتها والصفات التي تكرهها في الرجال وكيف تتعامل مع الحسد في لقاء لها مع برنامج Gossips.

سلمى أبو ضيف تكشف كيف تتعامل مع الحسد

واعترفت سلمى أبو ضيف إلى أنها تؤمن بالحسد وتتعامل بحرص شديد مع الأمر، مشيرة إلى أنها تتحصن دائماً بالقرآن ولكنها لا تحب اللجوء إلى ارتداء الخرزة الزرقاء مثلما يفعل البعض أو وضع علامة الكف في وجه الحاسدين .

واعتبرت سلمى أبو ضيف إلى أنها ترى تلك الأفعال منافي للذوق ولا يمكنها أن تتعامل بتلك الطريقة مع الأشخاص، وتكتفي فقط بكلمة "ما شاء الله ".

وعلقت قائلة: " ؤمن بالحسد، لكن خفت منه سيأتي، فأحاول ألا أخاف منه، وأتحصن منه بالقرآن، ولم أجرب التخميس في وجه أحد، أشعر أنها قلة ذوق، لكني أكتفي بقول ما شاء الله "

سلمى أبو ضيف تكشف صفات تكرهها في الرجل

ولفتت سلمى أبو ضيف إلى أن هناك 7 صفات تكرهها في الرجل ولا يمكنها أن تتعايش معهم أو تتأقلم مشيرة إلى أن أبرز هذه الصفات هي البخل والعصبية .

وأضافت إلى أن الصفات الأخرى تتمثل في عدم التفاهم وانعدام الأخلاق وقلة الطموح، معلقة: "لا يمكنني تحمل الرجل البخيل مثل أي بنت، مافيش بنت بتحب الرجل البخيل، لنتفق من البداية على ذلك، والعصبي، وغير المتفاهم، وغير الطموح في عمله وليس لديه أي أحلام، وغير المسئول، وبلا أخلاق، ودي أول صفة بالنسبة لي مرفوضة ".

وأكدت سلمى أبو ضيف إلى أن هذه الصفات تظهر في الرجل من البداية قائلة: "وهذه الصفات تظهر من البداية ولكننا نتجاهلها ".

وتابعت أنها تحاول التعلم من أخطاء الأخرين في علاقتهم، معلقة على بعض المواقف التي قد تحدث بين الرجل والمرآة قائلة: "مثلاً في مسألة دفع الحساب في دعوة على الغداء، معنديش مانع اقتسم الفاتورة، لكن أدفعها كلها ممكن في حالة لو فقد محفظته"، متابعة: "ودون الدخول في تفاصيل الرجل يحب فرض ذكورته وهذه نقطة من ضمن رجولته بالفعل فعليه فرضها بالدفع "....

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية