شاهد: ريهام سعيد تفجر مفاجأة صادمة بعد الحكم على ريم البارودي

زاد الاردن الاخباري -

استطاعت الإعلامية ريهام سعيد أن تتصدر عناوين المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حصلت على حكم قضائي ضد الفنانة ريم البارودي.

و وصل الخلاف بين ريهام سعيد وريم البارودي إلى ساحة القضاء، بعدما كانت تجمعهما الصداقة، وهو ما أثار الجدل بين الجمهور بشأن سبب وصول العلاقة إلى هذا الحد، حسب (ليالينا).

و رفعت الإعلامية والممثلة ريهام سعيد قضية ضد ريم البارودي، متهمة إياها بالسب والقذف والتشهير بأعراضها.

حكم قضائي ضد ريم البارودي

و أعلنت ريهام سعيد، حصولها على حكم ضد ريم البارودي، ومؤكدة أن المحكمة الاقتصادية أصدرت حُكمها في ضد المتهمة ريم البارودي بتهمة سب وقذف الأولى، وقضت بتغريمها 20 ألف جنيه، فضلًا عن 20 ألف جنيه أخرى تعويض حق مدني.

وشاركت ريهام سعيد مع جمهورها تفاصيل أوراق قضيتها ضد ريم البارودي، على صفحتها الرسمية على فيسبوك، وذكرت أن الدعوى حملت رقم 2131 لسنة 2021.

وكشفت الفنانة ريهام سعيد سبب إقامة الدعوى ضد ريم البارودي، وقالت إنها استندت إلى مقطع صوتي مسرّب على مواقعالتواصل الاجتماعي، تسبها في التسجيل الصوتي.

الاشتباك بين الاثنين لم يتوقف عند هذا الحد، إذ كشفت الإعلامية ريهام سعيد أنها تستعد لرفع دعوى قضائية أخرى بناء على هذا الحكم بهدف طلب تعويض مليون جنيه كما كانت تتمنى ريهام سعيد أن يكون الحكم أقوى من ذلك، وأن يكون بحكم الضرر الذي وقع عليها.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية