ياسمين صبري تمارس اليوجا في أحدث ظهور لها

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورًا جديدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر ظهرت خلالها بإطلالة رياضية رشيقة.

وأطلت ياسمين صبري خلال الصور وهي تمارس رياضة اليوجا، وتفاعل معها عدد من جمهورها ومتابعيها.

طلاق ياسمين صبري

وكانت الأيام القليلة الماضية شهدت انتشار خبر انفصال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن الفنانة ياسمين صبري، وفاجأ الثنائي الجمهور، بحذف جميع الصور التي التقطها كل منهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” حيث حذف رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الصور التي تجمعه بالفنانة ياسمين صبري، والتي كانت تضم صور كتب كتاب أبو هشيمة وياسمين، وأيضًا مجموعة صور لأول عيد ميلاد للفنانة ياسمين صبري عند زواجها من أبو هشيمة، وصور أخرى عديدة لهما أثناء رحلاتهما البحرية على متن أحد اليخوت.

وعلق رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، عبر موقع الصور الشهير إنستجرام، على هذه الأنباء وقال: "أنا لا أخسر أبدًا فأما أن أربح أو أن أتعلم".

إلغاء متابعة أبو هشيمة

كما لاحظ متابعو الفنانة ياسمين صبري على إنستجرام بحذفها لمجموعة كبيرة من الصور التي تجمعها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ولم تبق إلا على صورها الشخصية أو صورها في محافل عديدة، كما لاحظ متابعوهما أنها قامت بإلغاء متابعة أبو هشيمة عبر إنستجرام، الأمر الذي دفع أبو هشيمة لإزالة صور ياسمين صبري من حائط الصور على حسابه بإنستجرام كرد فعل سريع.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية