محمد كريم Cowboy في فيلم أمريكي: أتمنى ألا يقتلني أليك بالدوين

بدأ الفنان محمد كريم تصوير فيلم أمريكي جديد، ونشر فيديو من كواليس التصوير وظهر يرتدتي ملابس Cowboy، واكتفى بالكشف عن مكان التصوير دون توضيح أي تفاصيل أخرى.

وكتب محمد كريم: من Santa Fe بولاية نيوميكسيكو من لوكيشن التصوير وفيلم جديد.

نرشح لك:إسماعيل فرغلي باكيا: تقاسمت مع زوجتي علبة كشري لأنني لم أملك المال (فيديو)

وتفاعل أصدقاء محمد كريم وباركوا له على الفيلم الجديد، وكتب أحد أصدقائه مازحا ليحذره حتى لا يطلق عليه الممثل الأمريكي أليك بالدوين الرصاص، في إشارة منه إلى الحادث الذي وقع أثناء تصوير فيلم "Rust" وهو أيضا من أفلام الكاوبوي أو أفلام الغرب الأمريكي.

ليرد محمد كريم: أتمنى ألا يحدث ذلك، نصور في نفس موقع التصوير، ويقصد أنه يصور في نفس موقع التصوير الذي شهد الحادث قبل أشهر.

تعليق محمد كريم

وكان الممثل الأمريكي أليك بالدوين، أطلق النار بالخطأ خلال تصوير فيلم "Rust" وتسبب في مقتل مديرة التصوير هاليانا هاتشينز.

وتحدث بالدوين في أول ظهور له عن الحادث وقال: لقد كانت صديقي، كنا طاقمًا ماهرًا جدًا في تصوير فيلم معًا، ثم حدث هذا الحدث الرهيب".

أليك بالدوين

وقال: "هناك حوادث عرضية على مواقع التصوير من وقت لآخر، لكن لا شيء مثل هذا، هذا واحد من كل تريليون".

على جاب آخر، شارك محمد كريم في فيلم A Day To Die إلى جانب النجم العالمي بروس ويليس.

وقال محمد كريم: سعيد بالفيلم ودوري فيه، ومن خلاله أحاول الابتعاد عن الأدوار التي تظهر العرب بشكل سيء، أظهر في شخصية ضابط شرطة أمريكي يمثل القانون في أحداث الفيلم.

وعن كواليس العمل قال: من أجمل الكواليس أحب هذا الفيلم كثيرا خاصة المشاهد التي تجمعني مع بروس ويليس، شخصيته مختلفة متواضع ويحب الوطن العربي، وساعدني كثيرا، أكثر شيء تعلمته منه اندماجه في الشخصية أحيانا نجلس سويا ونتحدث وعندما يعلنون عن بدء التصوير يتحول فجأة للشخصية التي يقدمها في الفيلم، عندما وقفت أمامه شعرت أن حلم من أحلامي تحقق".

فيلم A Day to Die تدور أحداثه حول "كونور كونولي" الذي يتسبب في مقتل عضو نقابة مخدرات، فيضطر إلى...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية