شيكابالا يخضع لاختبار طبي قبل تدريب الزمالك اليوم

يخضع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاختبار طبي جديد اليوم الجمعة على هامش المران الجماعي للفريق لتحديد إمكانية مشاركته في تدريبات الكرة.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته اليوم الجمعة بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بمسابقة الدوري الممتاز.

اختبار طبي لشيكابالا

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني خضوع محمود عبد الرازق شيكابالا لاختبار طبي قبل بداية التدريبات الجماعية اليوم الجمعة.

غاب محمود عبد الرازق شيكابالا عن مباراة الزمالك وإنبي الأخيرة في الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي تعرض لها في إحدى تدريبات الفريق.

وتحدد مشاركة شيكابالا في تدريبات الكرة اليوم الجمعة إمكانية مشاركته في مباراة طلائع الجيش القادمة من عدمها، حيث خضع قائد الفريق لتدريبات علاجية وتأهيلية خلال الأيام الماضية لتجهيزه للمباريات القادمة.

خسر الزمالك من نظيره إنبي الثلاثاء الماضي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

محمود شيكابالا

طارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك وطلائع الجيش

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جهود طارق حامد لاعب خط وسط الفريق خلال مباراة طلائع الجيش المُقبلة بعد الحصول على الإنذار الثالث له في مباراة إنبي الأخيرة.

يلتقي الزمالك بنظيره طلائع الجيش في التاسعة مساء الثلاثاء المُقبل بالجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها باستاد القاهرة الدولي.

يعتلي الزمالك صدارة جدول الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، فيما يحتل طلائع الجيش المركز التاسع برصيد 23 نقطة قبل المباراة التي تجمعهما مساء الثلاثاء.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية