أحمد سيد زيزو... جوكر الزمالك ونجم الدور الأول في الدوري المصري

يتصدر نادي الزمالك المصري الدور الأول لبطولة الدوري المصري لكرة القدم لموسم 2021-2022، بخوضه 17 مباراة، نجح فيها أحمد سيد زيزو لاعب الوسط المهاجم في الحصول على لقب "نجم الشباك" وبطل الدور الأول، ليس على نطاق الزمالك فحسب بل عبر سباق المنافسة الفردية مع باقي لاعبي الأندية الأخرى.

وتحول زيزو إلى بطل شعبي في الزمالك، على خلفية الاحتفالات الجنونية لجماهير النادي في المدرجات التي خلعت بدورها القمصان لتشارك زيزو واقعة خلع قميصه، والاحتفال معه بالهدف الجميل الذي سجله في مرمى نادي إيسترن كومباني في لقاء الفريقين بالجولة 17، وهو الهدف الذي منح الزمالك 3 نقاط غالية، أنهى بها الدور الأول بشكل جيد.

أرقام مميزة

يعتبر أحمد سيد زيزو (26 عاماً)، أفضل لاعبي الكرة المصرية حالياً، بعد سلسلة من الأرقام المميزة يملكها في مسيرته بالدور الأول للدوري، يتصدرها تسجيله 11 هدفاً، وضعته على رأس لائحة الهدافين، وهو أعلى عدد من الأهداف يسجله لاعب وسط في الزمالك منذ سنوات في دور واحد، وبات مرشحاً قوياً لكسر حاجز الـ 20 هدفاً في نهاية الموسم، وكذلك المنافسة بقوة على لقب هداف الدوري، خاصة في ظل تسجيله للأهداف بشكل متنوع ما بين تسديدات متحركة، وركلات جزاء، وركلات حرة مباشرة، واختراقات للدفاعات، مستفيداً من مركزه في الملعب كلاعب وسط مهاجم، ونال لقب أفضل لاعبي الأسبوع عدة مرات، ووضع الزمالك على رأس جدول ترتيب الدوري في نهاية الدور الأول.

صفقة الصدفة

ويعد تألق زيزو، استمراراً لتطور لافت في مستوى اللاعب الشاب، الذي ضمّه الزمالك بالصدفة في يناير/ كانون الثاني 2019 بعد ترشيحٍ من جانب طارق السيد نجم النادي السابق، الذي كان مدرباً لنادي المنيا، وشاهد اللاعب عندما تدرب معه مرتين، حينما كان يلعب محترفاً في البرتغال، وكان آنذاك يعيش أزمة نفسية مع ناديه السابق مورينسي.

ووافق كريستيان غروس المدير الفني للزمالك على ضمّه في صفقة بسعر منخفض، لينجح سريعاً في الحصول على مقعد في التشكيلة الأساسية، ويساهم في حصد الزمالك للكثير من الألقاب، مثل الدوري المصري وكأس مصر وكأس السوبر المصري وكأس...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية